اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

محمد دياب وزوجته أحدث ضحايا فيروس كورونا

محمد دياب ثالث نجوم مسلسل نسل الأغراب إصابة بفيروس كورونا

أعلن المطرب والممثل محمد دياب إصابته وزوجته هاجر الإبيارى، بفيروس كورونا، ليصبح ثالث نجوم مسلسل "نسل الأغراب" إصابة بالفيروس بعد النجمين أحمد السقا وأمير كرارة.

محمد دياب
محمد دياب وزوجته في الحجر الصحي

 

محمد دياب أعلن خبر إصابته بالفيروس عبر حسابه بموقع الفيس بوك قائلا: الحمد لله رب العالمين .. أنا وزوجتي إيجابى كورونا .. الحمد لله الشافي.

 

الحمد لله رب العالمين أنا وزوجتى إيجابى كورونا الحمد لله الشافى

تم النشر بواسطة ‏‎Mohamed Diab‎‏ في الاثنين، ٢٩ مارس ٢٠٢١

 

وتلقى دياب دعوات بالشفاء من عدد كبير من نجوم الفن أولهم أحمد السعدني الملتزم بالعزل الصحي بعد الاشتباه في إصابته بفيروس كورونا، والنجوم منة فضالي، وصبري فواز، إيهاب فهمي، تامر فرج، شيماء سيف.

محمد دياب
محمد دياب برفقة السقا وكرارة ومحمد سامي من كواليس نسل الأغراب

 

يذكر أن دياب تواجد مؤخرا في كواليس تصوير مسلسل "نسل الأغراب" من تأليف وإخراج محمد سامى، وبطولة كل من: أحمد السقا وأمير كرارة، مي عمر، نجلاء بدر، فردوس عبد الحميد، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، ريم سامى، محمد جمعة، عماد زيادة وليال عبد الخالق، ومقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2021.

 

 كما طرح دياب، مؤخرا أحدث أعماله الغنائية بعنوان "يا دماغى" على موقع يوتيوب، والأغنية من كلمات مصطفى حسن وألحان سامح كريم وتوزيع إلهامى دهيمة، ويعود دياب إلى الغناء بعد فترة من الغياب انشغل فيها بالتمثيل، وتدور كلمات الأغنية في إطار البحث عن الراحة والسعادة، وتغيير السياسة في الحياة، والبُعد عن الضغوط والمشكلات.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"