مشاهير /مشاهير العرب

سارة التونسي بعد التخلّي عنها في مسلسل "حرب أهلية": تم الاعتداء عليّ و منعي من دخول مكان التصوير

سارة التونسي

قالت الممثلة التونسية المقيمة بمصر سارة التونسي إن الشركة المنتجة لمسلسل "حرب أهلية" قامت بتعويضها بممثلة أخرى دون أن تعلمها بفسخ عقد التعاقد معها وهو ما دفعها للتوجه للقضاء المصري.
وأوضحت التونسي في اتصال مع إذاعة "موزاييك" التونسية إنها قصدت مكان التصوير كعادتها لكنها فوجئت بوجود ممثلة ستعوضها دون أن يتم الاتصال بها أو إعلامها بذلك.
وأضافت التونسي أنها قامت بالاتصال بالشرطة لإثبات تلك الحالة.
وأكدت الممثلة التونسية أنّها منعت من دخول مكان التصوير باستعمال العنف اللفظي الذي كان أن يتحوّل إلى عنف مادي.

سارة التونسي
سارة التونسي


وفي أول تصريح مطوّل لها حول ما تردد عن أسباب إيقاف التعاقد معها في مسلسل "حرب أهلية"، أوضحت التونسي أنها لا تعرف لغاية الآن لماذا تصرفت الشركة المنتجة معها بتلك الطريقة نافية ما أشيع حول عدم حصولها على التصاريح القانونية للعمل أو تسببها في مشاكل داخل مكان التصوير أو تأخرها عن موعده متسائلة" هل يعقل أن أتأخر عن موعد التصوير مع فنانة مثل يسرا؟"
و قالت التونسي إن شركة "العدل جروب" عرضت عليها المشاركة في المسلسل بعد تجربة ناجحة السنة الماضية في مسلسل "100 وش" و كان هناك إجماع خلال تصوير مسلسل "حرب أهلية" على تألقها في المشاهد التي صورتها.
وكشفت التونسي أنها وبسبب عقدها مع شركة "العدل جروب" تخلت عن المشاركة في خمسة أعمال أخرى من بينها فوازير رمضان لأنها فضلت أن تقف إلى جانب الممثلة يسرا.
وأضافت التونسي أن شركة" العدل جروب "كانت عرضت عليها حين أمضت معها عقد مسلسل "حرب أهلية" إمضاء عقد احتكار لمدة ثلاث سنوات إلا أنها فضلت النقاش في هذه النقطة بعد الانتهاء من التصوير.
وتحدثت التونسي عن التعليقات والرسائل التي وصلتها بعد تسريب خبر "طردها" من العمل قائلة" تصلني رسائل تهكّم تحاول النيل من معنوياتي من حسابات بأسماء تبدو وهمية تنعتني بالمطرودة".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

المزيد من مشاهير العرب

X