نادين نسيب نجيم وسلافة معمار تعترفان بتحديات الحياة بعد الطلاق وموقع الرجل في حياتهما

نادين نجيم وسلافة معمار في برنامج بصراحة

تحل النجمتان نادين نسيب نجيم وسلافة معمار ضيفتين في برنامج بصراحة على MBC1 وجهاً لوجه الأحد 21 مارس، حيث تتحدثان خلال الحلقة عن العديد من الأمور أبرزها عن رحلة كل منها في البحث عن السعادة، وعن تحديات الحياة بعد الطلاق وموقع الرجل في حياتهما كما تستعيدان الكثير من ذكريات الطفولة الغَنِيّة بالمغامرات والأحداث، إذ تعترف نادين بتأثّرها الشديد بوالدتها، والظروف الصَعبة التي عَاشتها، وبالمقابل تكشف سلافة بأنها كانت طفلة مُتَمَرِّدة وثائرة في طفولتها، كما تشيران لأعمالهما بعد الأزمة التي طالت النجوم في لبنان وسوريا والتصريحات المتبادلة حول فضل كل منهما على الآخر.


لقاء مليء بالاعترافات ونادين تبكي

نادين نجيم وسلافة معمار في برنامج بصراحة-
نادين نجيم وسلافة معمار في برنامج بصراحة-


وتستحتضر نادين وسلافة الكثير من الأمور المشتركة على المستوى الشخصي والعملي، حيث يأتي أبرزها عن تجربة الطلاق التي خاضتاها، وأثرها النفسي عليهما، كما تكشفان عن الصعوبة في فتح صفحة جديدة من حياتهما، وأثر الزمن عندهما عندما قَرّرتا مواجهة الحياة كمطلقتين، كما توضحان أكبر المصاعب التي تعرضتا إليها، حيث تضطر نادين إلى البكاء في النهاية.
ثم يأتي الحديث عن دور الرجل في حياتهما، إذ تكشفان خلال الحلقة هل تعطي أي منهما لنفسها فرصة الوقوع في الحب، كما تصرحان بأكثر ما يؤرقهما ويخيفهما في الحياة.
وخلال الحلقة تسأل نادين عن آفاق مهنة التمثيل وصعوباتها في العالم العربي، إذ تعقد سلافة مقارنة بين الممثلات في العالم العربي ونظيراتهن في هوليوود، وتكشفان عن هاجس التقدم في العمر والبطولات الدرامية المشتركة.
وفي نهاية الحلقة تتطرق نادين وسلافة إلى أمور أخرى، حيث تسألان نفسيهما وتجيبان عن سؤال: أين هو الفرح المنشود في حياة النجمات؟، وهل هما سعيدتان، وما أكثر ما يقلقهما من المستقبل؟ وهل وجدتا الطمأنينة التي يسعى إليها كل إنسان؟

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"