اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

صابرين تقدم بطولتها المطلقة الأولى بمناسبة يوم المرأة العالمي

صابرين تشارك زينة بطولة مسلسل زي البيت الوقف

بمناسبة الاحتفال بيوم المرأة العالمي، يبدأ اليوم السبت، عرض حكاية "مالناش إلا بعض"، أول بطولة مطلقة في الدراما التلفزيونية للنجمة المصرية صابرين، وهي الحكاية الأولى من مسلسل جديد بعنوان "ورا كل باب"، يقدم حكايات منفصلة في خمس حلقات فقط، عن قضايا اجتماعية محورها هموم المرأة.

صابرين
صابرين طلبت دعوات جمهورها قبل عرض الحلقة الأولى

 

صابرين نشرت البوستر الرسمي للحكاية ويظهرها كربة بيت تجاوزت الأربعين من عمرها، وعلقت عبر حسابها بموقع إنستقرام قائلة: دعواتكم، وحسب الشركة المنتجة سيعرض المسلسل على قناة الحياة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

 

 

الحكاية حملت سابقا اسم "كورونا" وتم تغيرها مؤخرا لتصبح "مالناش إلا بعض"، وهي من تأليف باهر دويدار وإخراج سميح النقاش، ويشارك في بطولتها الفنانة صابرين، وجمال عبد الناصر، وجيهان خليل، ومحمد نجاتي، وعابد عنان وعدد آخر من الفنانين.

 

 

مسلسل "ورا كل باب" فكرة الكاتب يسري الفخراني، ويعتمد على حكايات منفصلة متصلة، كل حكاية في 5 حلقات بأبطال ومؤلف ومخرج مختلفين.

 

بنفس الوقت بدأت صابرين، تصوير مشاهدها الأولى في مسلسل "زى البيت الوقف" المقرر عرضه بموسم دراما رمضان 2021، الذي تشارك في بطولته مع النجمين زينة وأحمد السعدنى، بديكور مستشفى في مدينة الإنتاج الإعلامى، والعمل من تأليف ورشة أحمد الشخيبي وإخراج عصام عبد الحميد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"