الشركة المنتجة لمسلسل «ظل» ترفض التعليق على انسحاب باسل خياط

النجم السوري باسل خياط

التحق النجم السوري باسل خياط بأسرة مسلسل «حرب أهلية» لينضم لبطولة العمل إلى جانب النجمة المصرية يسرا، ولكنه قبل ذلك كان قد غادر العاصمة اللبنانية بيروت بعد توقف تصوير مسلسل «ظل».

وكان تصوير مسلسل «ظل» قد توقف بسبب الإغلاق التام الذي تم فرضه في لبنان نتيجة تفشي فيروس «كورونا»، قبل أن يستكمل خلال الأيام القليلة الماضية بعد حصول الشركة المنتجة على إذن خاص بالتصوير، إلا أن مصادر قالت أن باسل لن يعود لاستكمال تصوير المسلسل بسبب خلافات بينه وبين مخرج المسلسل.

وكانت كاميرا العمل قد دارت لمدة عشرة أيام بينما باسل لم يصور أي مشهد من مشاهده بالعمل.



«سيدتي نت» تواصل مع الشركة المنتجة للمسلسل والتي رفضت التعليق على الموضوع بشكل كامل ورفضت الإفصاح عما إذا كانت هناك محاولات لحل الخلاف و التحاق باسل بالتصوير.

بينما قالت مصادر لـ «سيدتي نت» أن هناك نزاع كبير على هذا الجانب وأن الشركة انطلقت بالتصوير لمدة عشرة أيام ما جعلها تتكبد خسائر كبيرة.
 



بدوره «سيدتي نت» تواصل مع النجم السوري باسل خياط الذي بدوره فضل التزام الصمت أيضاً وعدم الإدلاء بأي تصريحات حول هذا الجانب.

يشار إلى أن مسلسل «ظل» من المقرر أن يكون حاضراً في السباق الدرامي الرمضاني وهو من فكرة سيف رضا حامد وسيناريو حوار زهير رامي الملا وإخراج التونسي محمد خياري.

ويشارك في بطولة العمل كل من غسان مسعود و هيا مرعشلي و جيسي عبده ويوسف الخال وآخرين.
 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"