مشاهير /مشاهير العرب

شاهد ساندي: بدون غرور لا أحد يستطيع منافستي

بعد تصدرها قائمة الأكثر مشاهدة وبحثا على مواقع التواصل الاجتماعي بأول أغنية من ألبومها الجديد "إزيك النهاردة"، عبرت المطربة ساندي عن سعادتها بردود الفعل التي تلقتها حول الأغنية، وأكدت أنها لم تتخوف من توقيت طرح الكليب بنفس توقيت طرح أعمال جديدة للنجوم عمرو دياب وسميرة سعيد ومحمد منير لأنها "بدون منافس".

ساندي
ساندي تؤكد أن غيابها عن الوسط الغنائي لم يتم تعويضه

ساندي اعتبرت تقييمها لنفسها خاليا من الغرور، وقالت في تصريحات لبرنامج The Insider بالعربي ردا على سؤال عن تخوفها من توقيت طرح الأغنية بالتزامن مع طرح عدد من النجوم لأعمال في نفس التوقيت؟: المنافسة حلوة لكن في منطقتي لا أحد يستطيع منافستي وهذا ليس غرور والدليل على هذا أن لم يتمكن أحد من شغل مكاني وقت غيابي عن الساحة الفترة الماضية.

 

 

وتابعت ساندي: لا أحد يُشبهني في طريقة الغناء أو حتى بوسترات أعمالي وفكري لا يتشابه مع أخرين فأنا لا أخاف من المنافسة مطلقا.. فأنا أعلم قدري لدى نفسي والجمهور.

 

وأشارت ساندي إلى أن تصريحها "أنا مش كيوت" الذي اثار ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي العام الماضي، كان السبب وراء اختيار هذه الأغنية من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي، ونفت ترددها قبل طرح الكليب، مؤكدة أنها استقرت على الكلمات واللحن منذ شهر نوفمبر الماضي، ولكن كل مرة تتفق على الذهاب إلى الاستديو لتسجيلها بصوتها كانت تصاب بنزلة برد، وفي الظروف الراهنة كانت تضطر لعمل مسحة للتأكد من عدم إصابتها بفيروس كورونا.

 

يذكر أن ساندي حظيت ببداية قوية لألبومها الجديد، بعدما تصدرت تريند تويتر في مصر، وقائمة الأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب ساعات قليلة من طرح كليب أغنيتها الأولى "إزيك النهاردة"، الذي اعتمد على طريقة جديدة في التصوير بالرسوم المتحركة.

 

كليب "إزيك النهاردة" حقق 108 ألف مشاهدة في الساعات الأولى لعرضه على موقع اليوتيوب، والأغنية من كلمات الملحن تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وميكس هاني يعقوب ومن إنتاج شركة جليتش.

 

واعتمدت ساندي في الدعاية للألبوم الجديد على نفس الأسلوب الذي اتبعته النجمة السورية اصالة قبل طرح ألبومها الخليجي "لا تستلم" حيق قامت المطربة المصرية بحذف كل صورها ومقاطع الفيديو من حسابها على موقع إنستقرام، وتركته خاليا لمدة 24 ساعة كاملة، وظن أغلب متابعيها إنها ستعلن اعتزالها الغناء كما فعلت سابقا، ولكنها عادت ونشرت بوستر يحمل صورتها واسمها فقط، ليتأكد أنها بدأت الترويج لعمل غنائي جديد.

 

 

ساندي أثارت الجدل خلال اليومين الماضيين بعد أن قامت بإزالة كل الصور من على صفحتها بإنستقرام، ما جعل البعض يتكهن باعتزالها الغناء والبعض الآخر تكهن بسرقة الحساب، ولكن يبدو أنه كان جزءا من الدعاية للعمل الجديد الذي من المقرر طرحه خلال الأيام القادمة، وسيكون من إنتاج شركة جليتش كما هو واضح بالبوستر.

 

يذكر أن آخر أعمال ساندى كان ألبوم "اتنين في واحدة" وضم ٨ أغنيات تعاونت به مع عدد كبير من صناع المزيكا وهم: "خشبة مسرح" من كلمات أسامة محرز وألحان محمد يحيى وتوزيع اماديو، و"ريموت حياتك" من كلمات أسامة محرز، وألحان محمد يحيى، وتوزيع ديزل، و"بطلة في رواية" من كلمات أسامة محرز، وألحان علاء الراوى، وتوزيع هانى ربيع، و"كان عادي" من كلمات جمال الخولي، وألحان شريف إسماعيل، وتوزيع هانى ربيع.

 

"طبع الشتا" من كلمات سلمى رشيد، وألحان هيثم نبيل، وتوزيع مو الشاعر، و"كيس أسود" من كلمات محمد أبوالقاسم، وألحان أحمد برازيلي، وتوزيع أحمد عبدالسلام، و"الرجالة ماتت في الحرب" من كلمات وألحان ساندي، وتوزيع هانى يعقوب، و"اتنين في واحدة" كلمات أحمد المالكي، وألحان محمد خلف، وتوزيع هانى ربيع.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

المزيد من مشاهير العرب

X