اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

شاهد بالصور: غادة عادل تجمع أبنائها الثلاثة لأول مرة.. وتحذف تعليقات المتنمرين

غادة عادل

نشرت النجمة المصرية غادة عادل صورة جديدة عبر حسابها الرسمي على "إنستقرام" جمعت خلالها أبناءها “الثلاثة عبد الله وحمزة وعزالدين” من زوجها الأسبق المخرج مجدي الهواري، في صورة معها للمرة الاولى وذلك أثناء حضورهم العرض الخاص بفيلم “الخطة العايمة”.

وبينما كانت غالبية التعليقات إيجابية، جاءت بعض التعليقات على النقيض تماماً لتسخر من ظهور أبنائها بوزن زائد، ما دفع غادة إلى حذف عدد كبير من التعليقات وغلق خاصية التعليق علي الصورة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

@boodymagdy1

A post shared by Ghada Adel (@ghadaadel1) on


وكانت النجمة غادة عادل قد احتفلت قبل أيام بعيد ميلاد ابنها الأكبر محمد نجل المخرج مجدي الهواري - الشهير بماريو -، وذلك من خلال صورة نشرتها عبر خاصية الستوري على «انستقرام».

وقد عايدت غادة نجلها محمد ببعض الكلمات الرقيقة على صورته معها قائلة: «عيد ميلاد سعيد يا روح قلب أمك.. ربنا يحميك حبيبي ويسعد قلبك».
 



وكانت غادة قد احتفلت بالعرض الخاص لأحدث أفلامها «الخطة العايمة»، بطولة علي ربيع، ومحمد عبد الرحمن، وعمرو عبد الجليل، وبيومي فؤاد، وبسنت صيام، وهشام محمد شرف، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم صلاح عبد الله وشريف رمزي، وهو من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وإخراج معتز التوني.

وتدور أحداث فيلم "الخطة العايمة" حول عصابة تخطط لسرقة أحد البنوك يقودها عمرو عبد الجليل وغادة عادل التي تعمل على تجنيد شخصين لا يريدان أن يعرف أحد هويتهما ولا يمسك أي خيط أو دليل عليهما، فتختار اثنين من المكفوفين اللذين يمتلكان مهارات خاصة وهما "علي ربيع ومحمد عبد الرحمن ويتم تدريبهما حتى يخوضا مغامرة سرقة البنك وسط مفارقات كوميدية.




جدير بالذكر أنّ غادة عادل لديها 5 أبناء من طليقها المخرج مجدي الهواري وهم: محمد، ومريم، وعبد الله، وحمزة وعز الدين.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"