لطيفة نجحت في توفير 100 فرصة عمل للمرأة بمبادرة "أقوى واحدة"

لطيفة التونسية حولت أغنيتها أقوى واحدة لمبادرة لدعم المطلقات والأرامل
لطيفة التونسية تحتفل بتخرج الدفعة الأولى من المتدربات
لطيفة التونسية أطلقت المبادرة بالتنسيق مع الإعلامية رضوى الشربيني
لطيفة التونسية وفرت فرص عمل للمتدربات في أكبر مصانع الأزياء
مبادرة لطيفة التونسية استهدفت تعليم النساء تصميم الأزياء والتفصيل
لطيفة التونسية اختارت 100 سيدة للانضمام للدفعة الأولى من المتدربات
لطيفة التونسية تابعت المبادرة رغم انتشار فيروس كورونا
لطيفة التونسية فخورة بالنساء اللواتي اجتزن الدورة التدريبية
8 صور

كشفت الفنانة لطيفة التونسية عن نجاحها في توفير 100 فرصة عمل للنساء المطلقات والأرامل، ضمن مبادرة "أقوى واحدة"، التي استهدفت مساعدة وتدريب الأمهات المعيلات لأسرهن على ممارسة مهنة تصميم الازياء والخياطة، وتوفير وظائف لهن بأكبر مصانع الملابس في مصر.

لطيفة التونسية
لطيفة التونسية تحتفل بتخرج الدفعة الأولى من متدربات مبادرة أقوى واحدة

وكتبت لطيفة، عبر حسابها على موقع إنستقرام تعليقا على فيديو يرصد إنجازات المبادرة مع تخريج الدفعة الأولى من المتدربات: كم أنا سعيدة بتخرجكم، أنتم مثال رائع وقوي للسيدات الشريفات، شكرا رضوى الشربيني، ويا رب أكون ساهمت ولو قليلا بمساعدتكم لتحقيق ذاتكم ومستقبلكم ومستقبل أولادكم، والجايات كتير إن شاء الله، أقوى واحدة.

 

وكانت الإعلامية رضوى الشربيني، قد تحدثت من خلال برنامجها عن نجاح مبادرة أقوى واحدة، وتدريب 100 امرأة على التفصيل والخياطة، وتخرج أول دفعة من الحملة وتضم 22 سيدة، تم توفير فرص عمل لهن بالمصانع، مشيرة إلى أن الفنانة لطيفة كانت تتابعهم طول الوقت.

 

اضافت رضوى أن اسم المبادرة مقتبس عن أغنية لطيفة "أقوى واحدة"، التي قررت تحويل الأغنية إلى حملة لدعم المرأة، وتم فتح الباب أمام عدد كبير من النساء المعيلات لأسرهن بسبب الطلاق أو وفاة الزوج، وقالت: الحملة تعطلت قليلا بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا، ولكن كان هناك إصرار على استكمالها، وتعهد من لطيفة على توفير فرص عمل لكل الناجحات في الدورة التدريبية في كبرى مصانع الأزياء داخل مصر.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"