هيفاء وهبي يختل توازنها أمام "بجعة عملاقة" في جلسة تصوير بمناسبة عيد الأضحى .. فيديو

هيفاء وهبي اختل توازنها أثناء التصوير
هيفاء وهبي تجاوزت الموقف بسرعة وقامت بالتقاط الصور
رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا فيديو سقوط هيفاء وهبي
هيفاء وهبي كشفت عن رفض قضية إثبات زواجها من محمد وزيري
عشاق هيفاء وهبي تداولوا مقاطع أخرى من نفس جلسة التصوير
هيفاء وهبي تستأنف تصوير مسلسل أسود فاتح
هيفاء وهبي عايدت جمهورها بمناسبة عيد الأضحى
هيفاء وهبي نجحت في حبس محمد وزيري 15 يوما
هيفاء وهبي اتهمت وزيري بخيانة الأمانة
9 صور

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي من كواليس جلسة تصوير خضعت لها بمناسبة عيد الأضحى، حاولت فيه الإتكاء على دمية على هيئة بجعة عملاقة ولكن اختل توازنها وسقطت بطريقة مثيرة للضحك.

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي من جلسة تصوير بمناسبة عيد الأضحى

هيفاء التي نجحت طوال الأيام الماضية في تحقيق العديد من الانتصارات على مدير أعمالها السابق محمد وزيري، فشلت حسب الفيديو في التغلب على الدمية العملاقة، ولكنها حسب صور التهنئة بمناسبة قدوم عيد الأضحى المبارك، أكدت نجاحها ونشرت بالفعل الصورة الأولى لها عبر حسابها بموقع إنستقرام مع تعليق قالت فيه: أنت جمال العيد، أتمنى لك الفرحة وتحقيق الأمنيات إفرح وفرِّح اللي حواليك.

 

وتداول عدد من عشاق النجمة اللبنانية عدة مقاطع لها من كواليس جلسة التصوير بعد تجاوز واقعة اختلال توازنها، مع افشادة برشاقتها وجمالها وقدرتها السريعة على تجاوز الموقف المثير للحرج.

 

يذكر ان هيفاء ، كشفت مؤخرا عن خسارة مدير أعمالها السابق محمد وزيري قضية إثبات الزواج التي كان قد تقدم بها لمحكمة الأسرة ليثبت زواجه منها .

وقالت هيفاء، في تغريدة لها عبر حسابها على "تويتر": "محمد وزيري يخسر قضية محكمة الاسرة ويتم رفض دعواه لعدم وجود اصل العقد! وقضت المحكمة بجلسة اليوم ٢٠٢٠/٧/٢٨ بعدم قبول الدعوي وإلزام رافعها بالمصاريف وأتعاب المحاماة! شكرا المستشار ياسر قنطوش لانك بذلت مجهود كبير لإثبات الحقيقة والشكر الاكبر للقضاء المحترم!.

 

وبنفس الوقت جدد قاضي معارضات محكمة ثان زايد حبس محمد حمزة عبد الرحمن محمد الشهير بـ محمد وزيري مدير أعمال النجمة اللبنانية هيفاء وهبي السابق لمدة 15 يومًا، على ذمة التحقيق، بتهمة سرقة الأموال وخيانة الأمانة.

وتم القبض على محمد وزيرى بعد عدة شكاوى قضائية قدمتها هيفاء ضده عن طريق محاميها المستشار القانوني ياسر قنطوش، وتم احتجاز وزيري بنيابة ثان زايد بتهمة النصب وسرقة الأموال وخيانة الأمانة، حيث تم استدعاؤه للتحقيق معه وبعد إجراء التحريات اللازمة تبين صحة الواقعة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"