مشاهير /مشاهير العرب

انهيار المطرب شيكو: شكرا أمي ماتت بكورونا .. فيديو

شيكو ينهار باكيا بعد وفاة والدته
تقرير وفاة والدة المطرب شيكو متأثرة بفيروس كورونا
شيكو استغاث بالجميع من 48 ساعة دون جدوى
شيكو فشل في العثور على غرفة رعاية مركزة لانقاذ والدته
شيكو طلب الدعاء للفقيدة

أعلن المطرب المصري شيكو وفاة والدته متاثرة بمضاعفات فيروس كورونا بعد 48 ساعة من إطلاق استغاثة لإنقاذها بعدما رفضت كل المستشفيات العامة علاجها لعدم وجود أماكن خالية في غرف العناية المركزة، وعدم قدرته على الوصول إلى المستشفيات الخاصة، القادرة على علاج مرضي الفيروس.

شيكو
تقرير وفاة والدة المطرب شيكو متأثرة بفيروس كورونا

شيكو انهار باكيا في مقطع فيديو تم بثه عبر حسابه بموقع الفيس بوك قائلا: ماحدش يكلم لي حد شكرًا أمي ماتت، شكرا أمي ماتت، ودخل في نوبة بكاء، فيما تفاعل معه عدد من الفنانين، وقال الفنان محمد دياب: البقاء لله ربنا يرحمها ويصبرك في الجنة بإذن الله.

وعلقت الفنانة بدرية طلبة قائلة: لا حول ولا قوة إلا بالله، واضاف الفنان عمرو عبدالعزيز قائلًا: الله يرحمها ويحسن إليها ويصبرك.

 

وتماسك شيكو لاحقا ونشر صورة ضوئية من التقرير الطبي لوفاة والدته وعلق عليه قائلا: الحمدلله علي السراء والضراء وإنا لله وإنا إليه راجعون انا عارف ان ده معادها وعمرها كده سبب وفاه امي الله يرحمها ويسكنها وينور قبرها يارب، ادعولها اقروا لها قرآن حتي لو أيه انا مش قادر والله.

 

وقبل يومين، استغاث شيكو بوزارة الصحة والجمهور لإنقاذ والدته بعد الاشتباه في إصابتها بفيروس كورونا، وقال إنها تعاني من التهاب رئوي حاد مع الاشتباه في إصابتها بكورونا.

 

وأضاف شيكو عبر حسابه على الفيس بوك: أنا رايح أجيب إسعاف ومافيش أي حد بيعبرني، أمي هتموت مني أعمل إيه يا ناس؟ أبوس إيديكم وكل ما أكلم حد بيهرب مني.. حد يساعدني ويقف جنبي، روحت امبارح قالولي عندها التهاب رئوي حاد، وهي عندها ضغط وسكر، أعمل إيه؟.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

المزيد من مشاهير العرب

X