فيديو: آثار الحكيم تكشف سبب الاشتباه في إصابة ابنها بفيروس كورونا

آثار الحكيم تؤكد أن عينة ابنها سلبية
آثار الحكيم لا تتحكم في تحركات أطفالها
آثار الحكيم تنصح باستمرار قواعد التباعد الاجتماعي
آثار الحكيم تعلن عزل ابنها بسبب مخالطته لحالات إيجابية
آثار الحكيم تقدم نصيحة للشباب
آثار الحكيم تؤكد أن فيروس كورونا سيضع قواعد جديدة للمستقبل
آثار الحكيم تطالب الشباب بعدم التهور
7 صور

أكدت الفنانة آثار الحكيم خلو عينات ابنها من فيروس كورونا، ولكنها أشارت إلى عزله منزليا بعد ثبوت مخالطته لأصدقاء حالتهم إيجابية، واعترفت بفشلها في السيطرة على تحركات ابنها وسفره إلى الجونة رغم تفشي المرض، مؤكدة أنه لا توجد أم الآن قادرة على التحكم في أولادها.

آثار الحكيم
آثار الحكيم غير قادرة على ضبط تحركات أولادها

أضافت آثار في مداخلة هاتفية مع الإعلامي وائل الإبراشي لبرنامج "التاسعة": ابني لم يصَب ولكنه يتبع الإجراءات الطبية، وفى عزل منزلي الآن.

 

وتابعت محذرة الشباب: على الشباب أن يحافظوا على نعمة الصحة، وميخدوش الدنيا بصدرهم.. لابد أن نأخذ بالأسباب كما أمرنا الله.

 

وقالت: على الجميع أن يتبع التباعد الاجتماعي، موضحة "التباعد الاجتماعى سيكون أسلوب حياة مستقبلًا.. ولابد أن نعتاد عليه لأنه منهج حياة جديد، ومن الأفضل ‏أن يعمم نظام إغلاق المحلات التجارية والمقاهي في الساعة الثامنة مساءً حتى يعود الشباب إلى منازلهم في وقت مبكر، كما هو الحال ‏في الدول الأوروبية.‏

 

 

وطالبت آثار الجميع بالالتزام بالبقاء في المنازل، واتباع الإجراءات الطبية والاحترازية التي أعلنتها وزارة الصحة، من أجل الحفاظ على صحة المجتمع.

 

 

كما وجه الإبراشي سوالًا لآثار الحكيم حول إمكانية التحكم في تصرفات ابنها بعد خروجه من العزل الصحي، وهل من الممكن أن تمنعه ‏من السفر للجونة، فأجابت ضاحكة: لأ طبعًا، هو في حد بيعرف يفرمل ولاده؟.‏

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"