التفاصيل الكاملة لحملة "صامدون" مع اللبنانيين في بلاد الاغتراب

منذ أكثر من شهر أطلقت قناة "الجديد" اللبنانية حملة "صامدون" عبر شاشتها بالتعاون مع جمعيات عدة لمساعدة العائلات الأكثر حاجة في مختلف المناطق اللبنانية جراء الحجر المنزلي الذي فرضه انتشار وباء "كورونا" في العالم.
وبعد أن تخطت التبرعات عتبة المليار ليرة مع أكثر من ٢٥ ألف متبرع، تنطلق هذه الحملة في بلاد الإغتراب ليتشارك اللبنانيون المنتشرون مع أهلهم القضية نفسها وكي يتم هزم فيروس كورونا والانتصار عليه ويبقى الجميع صامداً.

وحول تفاصيل هذه الحملة، قال المخرج اللبناني والمنتج المنفذ للبرنامج نضال بكاسيني لـ"سيدتي" أن "الفكرة تقوم على قلب المحطة هواءها لمدة 24 ساعة على هواء اللبنانيين المنتشرين في كل أنحاء العالم"، مشيرا في هذا الاطار، الى انه "تمّ التعاون مع 9 إعلاميين من لبنان هم: " ماغي عون، نانسي السبع، نسرين ظواهرة، سمر أبو خليل، ريما نجيم، رابعة الزيات، طارق سويد، يمنى شري وميلاد حدشيتي، وكل حلقة مخصصة لجالية لبنانية موجودة في بلد ما، ويتمّ طلب مساعدتهم للبنانيين الموجودين في لبنان لمواجهة فيروس كورونا".

نضال بكاسيني
نضال بكاسيني


ولفت نضال إلى انه "سيكون هناك اتصال مع أشخاص لها تأثير على مواقع التواصل الاجتماعي من لبنان وخارجه كي يحثوا الناس علىى المساعدة والتبرع، وأيضاً سيكون هناك اتصالات من متبرعين من مختلف أنحاء العالم على كل حلقة".
وتابع: "الغريب والجميل في الموضوع هو أن الشاشات اللبنانية تهتم بالوقت الموجود في لبنان لبرامجها، بينما غداً ستجد حلقة تبث عند الساعة الثانية فجراً والثالثة فجرا، وذلك بهدف ايصال رسالة للجميع بأننا نحن في لبنان معكم أيضا كي تساعدوا أهلكم في لبنان.
يذكر أخيراً، أن الحملة ستمتد من يوم غد السبت عند الثانية عشرة والنصف ظهراً ولغاية يوم الأحد الساعة السابعة والنصف صباحاً.

تابعي المزيد: هيفاء وهبي تدعو إلى ممارسة الرياضة مع كبار السنّ ومشاركتها بفيديوهاتهم

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستقرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"