اكتب الكلمات الرئيسية فى البحث

تطور جديد في قضية زينة ضد أحمد عز.. وتطالبه بـ 43 ألف جنيه إسترليني

أحمد عز وزينة
أحمد عز
أحمد عز
أحمد عز
أحمد عز وزينة
زينة
زينة
7 صور

قررت محكمة الأسرة بمدينة نصر أمس الأثنين في القضية المتداولة بين الفنان أحمد عز والفنانة زينة حول طفليهما التوأم، تأجيل الحكم في دعوى جديدة أقامتها زينة، بإلزام عز بدفع المصاريف الدراسية لطفليه، عن عامي 2018 و2019، لجلسة 30 ديسمبر المقبل.

وكان معتز الدكر، محامي الفنانة زينة، قد أقام دعوى قضائية، يطالب فيها الفنان أحمد عز بدفع المصاريف لنجليه؛ زين الدين وعز الدين؛ عن العامين الدراسيين، بقيمة 43 ألف جنيه إسترليني.

واستند محامي زينة، في دعواه، بتحديد قيمة المصاريف الدراسية، إلى الأعمال السينمائية للمدعى عليه، وحجم ثروته، مشيراً إلى أن قيمة المصاريف بالعملة الأجنبية، يرجع إلى أن المدارس الملتحق بها طفلاه مدارس دولية لا تقبل إلا بعملات أجنبية.

يذكر أن محكمة أسرة مدينة نصر، قد  ألزمت في وقت سابق، الفنان أحمد عز، بدفع 30 ألف جنيه إسترليني، مصاريف دراسية لنجليه من الفنانة زينة.

من ناحية أخرى، بات تواجد عز وزينة في سباق دراما رمضان المقبل على المحك بعد توقف تصوير كل الأعمال الدراميا والسينمائية في الوقت الحالي بسبب الخوف من تفشي كورونا في فريق العمل، وهو ما يعني صعوبة اللحاق بالعرض في رمضان الذي لم يتبق عليه سوى شهر واحد فقط.

الجدير بالذكر أن محكمة جنح العلمين، المنعقدة بمحكمة برج العرب بالإسكندرية قد أصدرت في وقت سابق، قرارا بتأجيل البت في قضية مشاجرة الفنان أحمد عز، وشقيقي الفنانة زينة، بأحد فنادق الساحل الشمالي، إلى جلسة يوم 31 مارس المقبل للنطق بالحكم، بعد مشاهدة المحكمة وفريق الدفاع الفيديوهات المصورة، في فندق العلمين، والاستماع إلى تسجيل صوتي قدمه فريق الدفاع عن عز.

وحضر أشرف عبد العزيز، وكيلا عن الفنان أحمد عز وطلب الاطلاع على قيد ووصف التهمه وتفريغ ومشاهدة الفيديوهات عن طريق كاميرات فندق العلميين بقرية مراسي، والتمس التصريح باستخراج بيان بالإدارة العامة للمعلومات التسجيل الجنائي للإفادة بالاتهامات والرقم المدرج عليه جنائيًا بالسوابق الجنائية لكل من نسرين ومحمد رضا إسماعيل، شقيقي زينة، واستدعاء العميد مجري التحريات، فيما حضر عن نسرين ومحمد رضا عاصم قنديل، المحامي، وطلب الاطلاع على المستندات.

الجدير بالذكر أيضاً أن عز التمس حذف اسمه من لائحة المتهمين وتقدم فريق الدفاع عنه بطلب عاجل إلى النائب العام المصري للتظلم من إحالته إلى المحاكمة مع شقيقة الفنانة زينة بتهمة تبادل السب والضرب، مؤكدا أنه لم يخطر رسميا بموعد جلسته المحددة اليوم 11 فبراير الجاري، كما أنه لا يعرف حيثيات إدانته وتحويله إلى المحاكمة رغم أن الوقائع كلها تؤكد أن الاتهام كيدي والقصد منه اغتياله معنويا وتشويه صورته أمام جمهوره.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"