هل سيشارك الممثل السعودي فيصل العيسى في مسلسل لاكاسا دي بابل؟

المسلسل الجماهيري لا كا سا دي بابل
الممثل الشاب فيصل العيسى
الممثل فيصل العيسى في شباب البومب
بوستر لا كاسا دي بابل ٥
4 صور

حقَّق المسلسل الإسباني "لاكاسا دي بابل" انتشاراً واسعاً، وشهرةً كبيرة، وحطَّم الأرقام القياسية في عدد المشاهدات، وأصبح أبطاله الشخصيات المفضلة لدى كثيرٍ من عشاق الدراما، لذا قاموا بتقليدهم في طريقة اللبس، والحركات.
وبعد توقف المسلسل لفترة من الوقت، صدر أخيراً "بوستر" الموسم الخامس منه، وتقرَّر عرضه في 3 إبريل المقبل.
وتزامناً مع إطلاق الـ "بوستر"، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي معلومات، تفيد بأنَّ الممثل السعودي فيصل العيسى، سيشارك في هذا الموسم بعد تواصل شخصيةٍ نافذة ومهمة في السعودية مع القائمين على العمل، وترشيحه له دعماً للمواهب الوطنية الشابة.
وتم تناقل الخبر بشكل واسع، خاصةً في موقع تويتر.
وحيث لم يصدر نفي أو تأكيد بشأنه، جعل بعضهم يعتقد أنَّ الخبر مجرد شائعة ، مستندين في ذلك إلى عدم ضم صورة الفنان السعودي إلى الـ "بوستر"
يُذكر أن فيصل العيسى يحظى بشعبية كبيرة في السعودية والخليج، خاصةً بين المراهقين، بعد تقديمه ثمانية مواسم من مسلسله الشبابي الكوميدي "شباب البومب" على شاشة "روتانا خليجية"، ويحضِّر حالياً للانضمام إلى باقة مسلسلات "mbc" الرمضانية عبر مسلسله "مامجي".
يشار إلى أن مسلسل "لاكاسا دي بابل"، طرح أولى حلقاته في مايو ٢٠١٧، ويلم فيها "البروفيسور" شمل أمهر اللصوص في المدينة، ويقودهم بذكاء لسرقة البنك المركزي الإسباني بارتداء ماسك "دالي" لإخفاء هويتهم، ليصبح فيما بعد رمزهم للتحدي والاحتراف.
ومن المقرر أن يشهد الموسم المقبل بدايةً جديدة للعصابة التي وجدت نفسها في مأزق كبير في نهاية الموسم الماضي نتيجة تدميرها عربات الشرطة بالمدافع، وظهورهم بوصفهم أفراد عصابة حقيقية عكس ما كانوا يروجون له بأنهم من الشعب.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"