هذا ما كشفه صادق الصباح عن "الأمير الأحمر" وسبب اختياره لـ تيم حسن

هذا ما كشفه صادق الصباح عن "الأمير الأحمر" وسبب اختياره لـ تيم حسن
تيم حسن يتحدث لـ سيدتي
صادق الصباح
صادق الصباح
تيم حسن
تيم حسن
6 صور

كشف المنتج صادق الصباح أن سبب اختياره لشخصية المناضل الفلسطيني " أبو حسن سلامة " لتجسيدها في مسلسل " الأمير الأحمر " يعود إلى الواقع العربي الصعب حالياً لافتاً إلى أنه من المبرر استذكار المناضلين العرب الذين شكلوا حالة مميزة.

وأضاف الصباح في حديث لبرنامج " mbc trending " : " وعلى الرغم من أن غنى تاريخه النضالي فإن حياته فيها الكثير من الدراما حيث كان " أبو حسن سلامة " يجمع بين نجاحات منظمة التحرير الفلسطينية في ذلك الوقت والحياة الخاصة الغنية ".

ولفت الصباح إلى أن العمل يجري التحضير له منذ ثلاث سنوات تقريباً حيث تمت مشاهدة الكثير من الأعمال العالمية الناجحة جداً ودراسة كيفية الانطلاق بالمشروع بتشبع بعيداً عن الكلاسيكية.

وأوضح الصبّاح أن هناك أكثر من نجمة من الممكن أن تشارك بالعمل كضيفات شرف رئيسيات.

ولفت الصباح إلى أنه لم يتم اختيار ملكة جمال لبنان مايا رعيدي لأداء شخصية جورجينا رزق و أنه سيتم إجراء " كاستينغ " لهذه الغاية.
 



وفي رده على سؤال عن سهولة إسناد شخصية " أبو حسن سلامة " للنجم السوري تيم حسن وصعوبة اختيار البطلة قال الصباح : " الشخصية الرئيسية في العمل هي البطل بغض النظر عن علاقاته السابقة ".

وأضاف : " هنالك علاقة مهنية غاية في الاحتراف بيننا في مجموعة الصباح وبين تيم حسن عدا عن ذلك فإن تيم قدم عبر مسيرته الكثير من الأدوار الهامة والمؤثرة وحتى لو يمكن تيم حسن على علاقة معنا فإننا كنا سنختاره لأداء هذه الشخصية ".

وكانت شركة الصباح قد عرضت " تيزر " صغير صور خصيصاً لعرض خلال حفل إطلاق منصة شاهد وظهر فيه تيم وهو يتحدث باللهجة الفلسطينية.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"