فيديو.. نجوى كرم تتعاون للمرة الأولى مع الموسيقار طلال بـ "لو سألوا حبيبي" 

نجوى كرم - الصورة من المكتب الإعلامي للـ mbc
نجوى كرم - الصورة من المكتب الإعلامي للـ mbc

طرحت الفنانة اللبنانية نجوى كرم فيديو كليب لأحدث أغانيها والتي جاءت بعنوان "لو سألوا حبيبي" وتم طرح الأغنية عبر القناة الرسمية لـ"روتانا" على "يوتيوب"، وتجاوزت الأغنية الـ50 ألف مشاهدة خلال 24 ساعة.

نجوى كرم تروج لأغنيتها الجديدة

وقد روجت الفنانة نجوى كرم لأغنيتها الجديدة "لو سألوا حبيبي" عبر حسابها الخاص بـ"ْx" من خلال نشر مقطع فيديو من الأغنية وعلقت عليها: ""لو سألوا حبيبي" هي ثمرة تعاملي الأوّل مع الموسيقار الدكتور طلال، وسموّ الأمير بدر بن عبدالمحسن بتمنّى تعجبكن"، وجاءت الأغنية من كلمات الأمير بدر بن عبد المحسن ومن ألحان طلال والتوزيع الموسيقي لـ فادي جيجي.

نجوى كرم تتصدر "ترند" مواقع التواصل الإجتماعي

وعقب طرح الأغنية الجديدة، تصدرت الفنانة اللبنانية نجوى كرم "ترند" مواقع التواصل الإجتماعي، وعلى جانب آخر كانت قد تصدرت نجوى كرم الـ"ترند" في مارس الماضي حيث كان قد تصدّر حينها مقطع فيديو طريف نشرته الفنانة نجوى كرم حينها بحسابها في "إنستغرام" وهي تقود سيارتها بنفسها في شوارع العاصمة بيروت، وتبعت مقطع الفيديو هاشتاغ Drive With Najwa. كما علقت على مقطع الفيديو قائلة Fasten your seatbelts and let’s take a ride - "اربطوا أحزمة الأمان ودعونا نأخذ جولة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)


وحينها أطلت نجوى كرم بكامل جمالها وأناقتها بقميص باللون البنفسجي وسروال من الجلد الأسود وبتسريحة بسيطة، وكانت تردد عبارات "جميل رايحين اليوم بيكنيك"، أو "معك شوفيرة، أعتذر منك يا أخي، طالعة حلوة اليوم، حسدنا حالنا". فكانت تتحدث تارة بالفيديو وأحياناً أخرى يتخلل الفيديو مقاطع من أغانيها "شغّل موسيقى" و"عطشانة".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».