ماغي بوغصن عن نادين جابر: كاتبة من ذهب 

ماغي بوغصن- الصورة من حسابها على انستغرام
ماغي بوغصن - الصورة من حسابها على إنستغرام
أشادت الفنانة ماغي بوغصن، بمؤلفة مسلسل "ع أمل" نادين جابر، خاصةً بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل خلال شهر رمضان الحالي.
مسلسل "ع أمل" يشارك في بطولته، بجانب ماغي بوغصن، عدد آخر من النجوم، وهم: بديع أبو شقرا، مهيار خضور، إلسا زغيب، عمار شلق، كارول عبود، والعمل من إخراج رامي حنا.

ماغي بوغصن توجه رسالة للكاتبة نادين جابر

شاركت ماغي بوغصن متابعيها عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام"، صورة تجمعها بكاتبة المسلسل نادين جابر، معلقة: "مسا الخير يا وج الخير.. إيه انتي.. انتي يا نادين جابر.. انتي اللي بدعتي.. بوناسيرا... شكراً على الأمانة والصدق والإحساس والشغف.. شكراً لأنك ما بتشبهي حدا.. ومبروك إلك وإلنا جميعاً لأنّك كاتبة من دهب بتستحق كل هالنجاح الكبير.. بحبك صديقتي وشريكتي ع أمل".

قصة مسلسل "ع أمل"

تدور أحداث مسلسل "ع أمل" حول مذيعة مشهورة تُدعى "يسار"، بعد أن كرست حياتها في محاولة منها لكشف الستار عن الظلم الذي تتعرض له المرأة في المجتمع، تجد نفسها غارقة في كواليس مظلمة مع أحداث صادمة تعود بها إلى ماضيها.
يمكنكم قراءة رمضان 2024: من هي حنان التي وجهت لها ماغي بو غصن رسالة خاصة في مسلسل "ع أمل"؟

ماغي بوغصن تتصدر الترند بمشهد وفاة والدتها في "ع أمل"

تصدر اسم ماغي بوغصن ترند منصات التواصل الاجتماعي، ولاسيما بعد مشهد انهيارها نتيجة لوفاة والدتها، والذي قدمته في إحدى حلقات المسلسل، حيث تفاعل الجمهور مع هذا المشهد بشكلٍ واسع وسط حالة من التأثر وصل إلى حد بكائهم وفق تعليقاتهم.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».