بالصور.. سيرين عبد النور تنعي والدتها بكلمات مؤثرة: غيابك من اول يوم مدمر لقلبي

سيرين عبد النور- الصورة من حسابها على إنستغرام
سيرين عبد النور- الصورة من حسابها على إنستغرام
نعت الفنانة سيرين عبد النور والدتها الراحلة سيلفي جوزف قطوف التي توفيت في الأول من إبريل الحالي بعد صراع مع المرض. ونشرت مجموعة من الصور التي تجمعها بها على حسابها على إنستغرام.
وكتبت تعليقاً مؤثراً عنها تعبر فيه عن مدى شوقها لها وعدم تحملها الفراق قائلة:" أمي من هلق اشتقتلك، حضورك كان بَرَكة بحياتي وحياة ولادي وغيابك مبين من اول يوم مدمر لقلبي، كيف بدك ياني استوعب انك رحتي من حدي بس شكراً انك تركتيلنا ذكرة حلوة انا واولادي الى اللقاء يا حلوة الحلوات الى اللقاء يا إمي".

فيديو يجمع تاليا بجدتها: أنا مع السلطانة هيام في منزلها

وبنفس المنشور، جمعت الفنانة سيرين عبد النور صوراً منوعة لوالدتها سواء معها أو مع ولديها تاليا وكريستيانو. بالإضافة لفيديو طريف لتاليا من طفولتها مع جدتها سيلفي ولقبتّها تاليا بالسلطانة هيام قائلة:" أنا مع السلطانة هيام في منزلها". وفي خلفية الفيديو الذي كانت تصوره سيرين ويغلب عليه المرح قالت: "تاليا ألبست جدتها تاجاً وعقداً وأساور وعملت" لها ماكياج".

كلمات تعزية مؤثرة من النجوم

وانهالت التعليقات المعزية على المنشور من معجبي سيرين وجمهورها ومن الفنانين. فكتبت لها الفنانة رحمة رياض:"يا حبيبة قلبي الله يرحمها ويصبركم ويجبر قلوبكم على رحيلها".
أما الفنانة بلقيس فقالت:" الله يرحمها يا رب يقويكي ويصبرك ويخليلك لأولادك". الإعلامية رضوى الشربيني كتبت:" ربنا يرحمها ويقويكي ويصبرك ويربط على قلبك يا حبيبتي". الفنانة يارا كتبت:" حبيبة قلبي الله يصبر قلبك ويصبر كل أهلك وعيلتك على هالفراق الصعب الله يرحمها وتكون نفسها بالسما يا رب. المسيح قام". الفنان محمود نصر:" العمر الك يا سيرين الله يرحم روحها ويصبر قلبك".

سيرين عبد النور: إلى اللقاء يا أمي يا حلوتي

وكانت سيرين عبد النور فجر يوم الإثنين في الأول من إبريل قد أعلنت وفاة والدتها سيلفي قطوف عبر ستوري حسابها على إنستغرام ونشرت صورة جمعتها بها من المستشفى ونعتها قائلة:: "إلى اللقاء يا أمي يا حلوتي". وتجري اليوم الثلاثاء 2 إبريل مراسم تشييع سيلفي قطوف والدة الفنانة سيرين عبد النور.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».