في عام واحد.. 3 زيجات بالوسط الفني فوق الـ70 عاماً تتصدر الترند

محمود عامر - حسابه الرسمي على موقع فيسبوك
محمود عامر - حسابه الرسمي على موقع فيسبوك

تصدر اسم الفنان محمود عامر، منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، بالتزامن مع إعلانه الزواج من عروس خارج الوسط الفني، السبت، رغم بلوغه سن الـ70، لتُثار حالة من الجدل بين مؤيد ومعارض لتلك الزيجة، لاسيما وأنه انفصل عن طليقته الفنانة لاشينة لاشين قبل شهور قليلة.
هذه الزيجة الاستثنائية، ليست الأولى في الوسط الفني في مصر، ويُثار حولها موجة من الجدل، كون صاحبها تجاوز عمر السبعين، إذ سبقه حالتان خلال الفترة الأخيرة، وتصدرتا أيضاً محركات البحث وكذلك منصات التواصل الاجتماعي.

يعيش محمود عامر لحظات من السعادة

محمود عامر، احتفل مع جمهوره بعد ساعات من عقد القران على زوجته التي تُدعى "رشا فراج"، قائلاً: "الحمد لله والشكر لله على كل شيء.. تم بالأمس عقد القران والزفاف على الدكتورة رشا"، متابعاً "الحمد لله والشكر لله على نعم ربنا الكثيرة.. عوض وترتيبات ربنا فوق ما نتخيل لما ربنا يطبطب على قلبك".
ويعيش محمود عامر، لحظات من السعادة، إذ يشارك جمهوره العديد من الصور والفيديوهات من حفل الزفاف، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، مصحوباً بتعليق من أغنية الفنان علي الحجار "عارفة"، قائلاً: "مش عارف ليه بتونس بيكي وكأنك من دمي.. الحمد لله والشكر لله على كل شيء.. مدد يا رب".

 

عمر عبد العزيز يحتفل بزاوجه في عمر الـ72 عامًا

المخرج عمر عبد العزيز، رئيس اتحاد النقابات الفنية، صاحب الـ72 عامًا، احتفل هو الآخر بزواجه الأسبوع الماضي، على السيدة أماني صفوت، في حفل بسيط حضره مجموعة من الأهل والأصدقاء، كان في مقدمتهم شقيقه المخرج محمد عبد العزيز، وابن شقيقه الفنان كريم عبد العزيز، ولبلبة، والمنتج محمد العدل، وبوسي شلبي وآخرين.
عمر عبد العزيز، من مواليد 27 مايو 1953، تخرج في المعهد العالي للسينما قسم إخراج عام 1976 بتقدير جيد جداً، وبدأ حياته المهنية مساعد مخرج لأخيه المخرج محمد عبدالعزيز، في أفلام مثل: "عالم عيال عيال" إنتاج عام 1976، و"البعض يذهب للمأذون مرتين" عام 1978، بينما أخرج أولى أفلامه "دعوة خاصة جداً" عام 1982، بينما اتجه منذ عام 2002 إلى الإخراج التليفزيوني بمسلسل "بين شطين وميه".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

سامح الصريطي والمطربة حنان أشهر زيجة بالوسط الفني في 2023

الزيجة الأخرى، كانت للفنان سامح الصريطي، صاحب الـ74 عامًا، بزواجه من المطربة المعتزلة حنان، واحدة من نجوم الأغنية في فترة التسعينيات، ورغم أنهما تزوجا في النصف الأول من 2023، إلا أنهما أعلنا زواجهما للجمهور بعد مرور 10 شهور تقريباً.
وظهر سامح الصريطي وحنان، في لقاء تليفزيوني مع الفنانة والإعلامية إسعاد يونس، في برنامجها الشهير "صاحبة السعادة" للحديث عن كواليس تلك الزيجة، حيث أبدى سامح إعجابه بحنان، بقوله: "من أول ما شوفتها وهي منطلقة ومحترمة، وشوفت فيها رفيقة العمر واللي أقدر أكمل معاها باقي حياتي"، ومن جانبها، قالت حنان: "الموضوع معرفش أتطور إزاي، هو كريم جداً، وحبيبت سامح أكتر بعد الجواز".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by dmc TV (@dmctv.eg)


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».