فرح الهادي.. في يوم ميلادها أبرز محطاتها الفنية

فرح الهادي تحتفل بيوم ميلادها مع زوجها عقيل وابنها ادم- الصورة من حسابها على سناب شات
فرح الهادي تحتفل بيوم ميلادها مع زوجها عقيل وابنها ادم- الصورة من حسابها على سناب شات

تحتفل الفنانة فرح الهادي بيوم ميلادها الـ29 الذي يصادف اليوم 7 فبراير، وظهرت بحساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي مع ابنها وزوجها عقيل الرئيسي، الذي قدم لها باقة ورد حمراء وكعك وضع عليها الشموع، واحتفلت بهذا اليوم مع زوجها وابنها.

فرح الهادي

فرح الهادي من مواليد 7 فبراير 1995 من مواليد برج الدلو، وهي ممثلة ومن مشاهير السوشيال ميديا حاصلة على شهادة بكالوريوس تسويق، بدأت مشوارها الفني في عام 2008 بمسلسل "بعد منتصف الخوف" وهي شقيقة الفنانة شوق الهادي.

زواجها وارتباطها

أُشيع في الوسط الفني في عام 2017 ارتباطها بالفنان عقيل الرئيسي بعد علاقة صداقة قوية وظهور مستمر على مواقع التواصل مع بعضهما، إلا أنهما نفيا ولكن بعد فترة قصيرة قام عقيل بطلب يدها للزواج عبر الإنستغرام، وقال لها "هل تقبلين الزواج بي" ووافقت عبر حسابها. وبعد خطوبتها بشهر أغسطس تم عقد قرانهما في 20 نوفمبر 2017، وأقيم حفل زفافهما في ليلة رأس السنة في 31 ديسمبر 2017 وبعد سنوات من الزواج وتحديداً في أغسطس 2023 أنجبت ابنهما الأول آدم.

أبرز أعمال فرح الهادي التلفزيونية

"مسلسل بعد منتصف الخوف، وشاءت الأقدار، وفضة قلبها أبيض، وسقوط الأقنعة، ورسائل من صدف، دعاء، والهدامة، وحيتان وذئاب، وساهر الليل، والبيت المسكون، وليلة عيد، وأميمة في دار الأيتام، وبنات الثانوية، وجع الانتصار، وهذه ليلتي، وسكن الطالبات، والملافع، وجرح السنين، وتورا بورا، وفي أمل، وحال مناير، وكان في كل زمان، وتعبت أراضيك، وبو طبيع، والحالمون، وكلام أصفر، وعافك الخاطر، وبين إيديك".

أعمال فرح الهادي بالمسرح

كما شاركت فرح الهادي بعدد من الأعمال المسرحية كان منها مسرحية عصابة عزوزو عالم أوز، والملكة، وماما نانا، والخفافيش.

أعمال فرح الهادي في السينما

كما كانت لفرح تجربة بالسينما من خلال فيلم هامة.


شاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»