أول تعليق من أحمد العوضي بعد عودته لاستكمال تصوير مسلسله "حق عرب"

 أحمد العوضي - الصورة من صفحته على إنستغرام
أحمد العوضي - الصورة من صفحته على إنستغرام

تصدر الفنان أحمد العوضي محركات البحث وقائمة الترند خلال الأيام الماضية عقب ظهوره الأول بعد الأزمة الصحية التي تعرّض لها ودخل على إثرها المستشفى.
وبعد عودته لمواصلة تصوير مسلسله الرمضاني "حق عرب"، تداول الكثير عبر منصات التواصل الاجتماعي فيديو يظهر تجمهر الجمهور حوله في أحد شوارع القاهرة، وعبر حسابه الرسمي على انستغرام، نشر أحمد العوضي، فيديو من تحلّق الجمهور حوله. ووجّه الشكر لهم على حسن الاستقبال.
وقال العوضي في تعليقه على الفيديو: " احلي استقبال من اخواتي في شارع المعز اثناء تصوير مسلسل حق عرب ان شاء الله مسلسل قوي علي قد حبكم ".

اقرأ المزيد: تهنئة مميزة من ياسمين عبد العزيز لـ أحمد العوضي بيوم ميلاده والأخير يرد

أبطال مسلسل حق عرب

مسلسل "حق عرب" تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة أحمد العوضي، هدى المفتي، رياض الخولي، وفاء عامر، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، أحمد عبد الله محمود، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث العمل في إطار شعبي أكشن مع وجود قصص إنسانية وجانب رومانسي خلال الأحداث، «حق عرب » ينتمي إلى نوعية الدراما الشعبية الممزوجة بالأكشن، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.
ويُعتبر المسلسل أول بطولة مطلقة للعوضي في الدراما بعدما قدم مع طليقته الفنانة ياسمين عبد العزيز مسلسلي "ضرب نار" و"اللي مالوش كبير"، وعُرضا في رمضان 2022، و2023 على التوالي.
للمزيد من التفاصيل.. أحمد العوضي يرد على اتهامه بالخيانة بعد انفصاله عن ياسمين عبد العزيز فماذا قال؟

أزمة أحمد العوضي الصحية

وفي وقت سابق، كشف أحمد العوضي عن تفاصيل الأزمة الصحية التي تعرض لها مبيناً تفاصيلها والأسباب التي أدت لدخوله المستشفى، وقال أحمد العوضي شارحاً تفاصيل حالته الصحية خلال حلوله ضيفاً على برنامج "يحدث في مصر" المذاع على قناة " MBC مصر": "ما قيل عن حالتي الصحية كثير جداً وما أراه أنه حب واهتمام من الناس".
وأضاف العوضي: " كنت خلال الفترة الأخيرة أقوم بالتصوير طوال الوقت وكنت أقضي وقتي بين التمرين الرياضي والتصوير وبالعكس وأصبت بنزلة برد شديدة جداً ولكني أهملتها وكنت أقوم بالتصوير والنزول إلى الجيم لغاية ما أصبت بارتفاع حرارة لدرجة كبيرة وأصبت برعشة فذهبت للطبيب وطلب مني الدخول للمستشفى لمدة أربعة أيام بسبب إهمالي لصحتي وإصراري على العمل وبالفعل دخلت المستشفى ".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»