ميادة الحناوي تطرح أغنية جديدة لـ نزار قباني وظهور أبرز الموسيقيين بـ"الفيديو كليب"

ميادة الحناوي - الصورة من صفحتها على "الفيسبوك"
ميادة الحناوي - الصورة من صفحتها على "الفيسبوك"
طرحت المطربة ميادة الحناوي أحدث أغانيها والتي جاءت بعنوان "أحبني كما أنا" عبر المنصات الموسيقية المختلفة وعبر القناة الرسمية لـ"روتانا" عبر "يوتيوب".

فريق عمل أغنية "أحبني كما أنا"

وتأتي الأغنية الجديدة "أحبني كما أنا" للفنانة ميادة الحناوي من كلمات الشاعر نزار قباني ومن ألحان الموسيقار الدكتور طلال والتوزيع الموسيقى للأغنية لـ يحيى الموجي، وتعد الأغنية هي عودة للأغاني الطربية والتي يتم تقديمها بموسيقى شرقية.
وتم طرح الأغنية بطريقة الفيديو كليب وظهرت المطربة ميادة الحناوي وهي تقدم الأغنية على مسرح بصحبة الفرقة الموسيقية ومن أبرز اللقطات في الأغنية كان ظهور كبار الموسيقيين والعازفين بـ"الفيديو كليب" حيث ظهر الموسيقار يحيي الموجي وهو مايسترو الأغنية، كما ظهر كل من عازف الكمان الدكتور حسن شرارة و عازف الناي رضا بدير بـ"فيديو كليب" الأغنية.
وقد تم تصوير الأغنية في دبي. وجاءت من إخراج عماد باسيل، ومن خلال بيان صحفي قالت الفنانة ميادة الحناوي بأنها متفائلة بأغنيتها الجديدة "أحبني كما أنا" حيث تحمل فكرة بديعة ورؤية فنية متميزة، كما أكدت بأن تقديم أغنية من ألحان الموسيقار طلال وكلمات الشاعر نزار قباني له طعم مختلف مليء بالإبداع الفني وبأنها تشعر بالفخر لهذا التعاون الإستثنائي، مؤكدة حماسها الشديد لتقديم الأفضل من خلال هذه التجربة الرائعة.

ميادة الحناوي تُغني "أنا بعشقك" برفقة أحلام

يُذكر أن الفنانة ميادة الحناوي كانت قد حلت ضيفة ببرنامج "أحلام ألف ليلة وليلة" من تقديم المطربة أحلام ويُذاع على تليفزيون أبوظبي في يناير الماضي، وخلال الحلقة شاركت الفنانة الإماراتية أحلام غناء أغنية "أنا بعشقك" برفقة الفنانة السورية ميادة الحناوي.

وقد شارك حينها الحساب الرسمي لتلفزيون أبوظبي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" مقطع فيديو لأدائهما حيث تفاعل معه الجمهور بشكل واسع ومميز، وعبّروا عن سعادتهم الكبيرة باستضافة مطربة الجيل ميادة الحناوي والأغاني التي قدّمتها في البرنامج، كما سردت خلال الحلقة مجموعة من القصص عن تاريخها الفني وعن الأصوات التي تعجبها من جيل الشباب، وكيفية تأثير الموسيقار الراحل بليغ حمدي في مسيرتها الفنية والموسيقية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»