ملك أبو زيد تنشر صورة لها مع تركي اليوسف.. وهكذا تعلّق

ملك أبو زيد -الصورة من حسابها على الانستغرام
ملك أبو زيد -الصورة من حسابها على الانستغرام

شاركت الفنانة ملك أبو زيد متابعيها صورة لها من عملها الرمضاني القادم، والذي يحمل عنوان "بعد غيابك عني" بمشاركة نخبة من النجوم، ونشرت صورة لها مع الفنان تركي اليوسف، وكتبت: "مع النجم تركي اليوسف.. مسلسل بعد غيابك عني، ياسمين.. عبدالله".
كما نشرت ملك صورة أخرى لها، وكتبت: شخصية "ياسمين" بمسلسل "بعد غيابك عني".

مسلسل "بعد غيابك عني"

وسيعرض مسلسل"بعد غيابك عني" في رمضان المقبل، وهو من إخراج سائد الهواري، وتأليف علياء الكاظمي، ومن بطولة الفنانة إلهام الفضالة والفنان تركي اليوسف وشهاب جوهر ومرام البلوشي وسلطان الفرج وعبدالله عبدالرضا وإيمان فيصل وشهد سليمان وشبنم خان وفي الشرقاوي وملك أبو زيد.

مسرحية "وينزداي"

وكان آخر عمل مسرحي لـ"ملك" هو مسرحية "وينزداي" الموجهة للأطفال، من تأليف وإخراج عبدالله المسلم، وبطولة: هبة الدري، غدير السبتي، فتات سلطان، صمود المؤمن، عبدالله المسلم، نواف العلي، ملك أبو زيد، وقدمت على مسرح نادي القادسية في محافظة حولي، خلال أيام العيد.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Malak <3 (@malooka)

مسلسل "سوء المناخ"

وآخر مسلسل عرض لها هو "سوء المناخ"، ويتناول العمل قضية اجتماعية في حقبة قديمة بالكويت؛ إذ دارت أحداثه مطلع ثمانينيات القرن الماضي أثناء ازدهار سوق المناخ في البلاد، وأثره في الشارع والمجتمع، ويقع في 11 حلقة، من تأليف وإخراج رمضان خسروه، وبطولة: تركي اليوسف، زهرة عرفات، جمال الردهان، أحلام حسن، عبدالله البلوشي، نورة العميري، عبدالناصر الزاير، وملك أبو زيد.
اقرأ المزيد :الفنانة ملك أبو زيد لـ "سيدتي": "نون النسوة" تجربةٌ جميلة.. والتمثيل مع سوسن بدر أهم محطات مسيرتي الفنية

ملك أبو زيد في سطور

بدأت ملك أبو زيد مسيرتها في عالم الشهرة بتقديم برامج في تلفزيون الكويت في سنٍّ صغيرة، واستطاعت إثبات نفسها، والتميُّز بموهبتها، حيث اختارتها بدور العيسى لتقديم برامج في تلفزيون الأطفال، واقتحمت بعدها مجال التمثيل بالمشاركة في عددٍ من الأعمال الدرامية والمسرحية، منها مسرحية "بيت الحلاو"، و"لوسي والعجوز"، و"منزل 5"، و"نور الظلام"، و"وحيدان بالمنزل" و"سوء المناخ".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Malak <3 (@malooka)

 


مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستجرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"