نقل أحمد العوضي للمستشفى بحالة طارئة والزيارة ممنوعة

الصورة من حساب أحمد العوضي على الفيس بوك

تعرض الفنان أحمد العوضي لأزمة صحية طارئة مساء أمس الإثنين، نُقل على إثرها إلى أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة، لإجراء الفحوصات الطبية اللازمة، وأكدت مصادر مقربة احتجازه داخل المستشفى لمدة 48 ساعة لحين الاطمئنان على وضعه الصحي، ولم يتم حتى اللحظة الكشف عن تفاصيل الأزمة الصحية.

محمود حمدان مؤلف أحدث مسلسلات أحمد العوضي "حق عرب"، طلب الدعاء للفنان الشاب عبر حسابه الشخصي على موقع الفيس بوك قائلاً: "دعواتكم لأخويا أحمد العوضي بالشفاء، أحمد ممنوع عنه الزيارات وهو محجوز في المستشفى يومين لصعوبة حالته".

شاهدي المزيد: هل ستعود ياسمين عبد العزيز لأحمد العوضي؟ توقع جديد من ليلى عبد اللطيف

أحمد العوضي: الفيديوهات اللي مضيع عليها الباقة

وظهر العوضي قبل دقائق من إعلان نقله إلى المستشفى عبر حسابه الشخصي على موقع الفيس بوك، ليسخر من مقطع فيديو تضمن شائعات حول معاناته بعد الطلاق من ياسمين عبد العزيز ومحاولته إعادتها إلى عصمته، وطلب السماح على الخطأ الذي تسبب في طلب ياسمين الطلاق فوراً، وعلق العوضي على الفيديو قائلاً: "الفيديوهات اللي مضيع عليها الباقة".

العوضي عاد من رحلة الترويج لـ"الإسكندراني"

يُذكر أن العوضي عاد من رحلة ترويج أول فيلم من بطولته المطلقة "الإسكندراني" في دول الخليج، واستكمل تصوير مسلسل حق عرب المقرر عرضه ضمن المسلسلات المصرية لموسم رمضان 2024.

أبطال مسلسل حق عرب

مسلسل "حق عرب" تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة أحمد العوضي، هدى المفتي، رياض الخولي، وفاء عامر، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، أحمد عبد الله محمود، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداث العمل في إطار شعبي أكشن مع وجود قصص إنسانية وجانب رومانسي خلال الأحداث.

«حق عرب » ينتمي إلى نوعية الدراما الشعبية الممزوجة بالأكشن، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

ويُعتبر المسلسل أول بطولة مطلقة للعوضي في الدراما بعدما قدم مع طليقته الفنانة ياسمين عبد العزيز مسلسلي "ضرب نار" و"اللي مالوش كبير"، وعُرضا في رمضان 2022، و2023 على التوالي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»