بالفيديو.. سميرة سعيد تخطف الأنظار بممارسة التمارين الرياضية في منزلها

سميرة سعيد - صورة من صفحتها على إنستغرام
سميرة سعيد - صورة من صفحتها على إنستغرام
خطفت الفنانة سميرة سعيد، الأنظار لها بعد الكشف عن فيديو يرصد لياقتها البدنية خلال ممارستها بعض التمارين الرياضية، وذلك بعد احتفالها بيوم ميلادها، ونالت إشادة الجمهور بسبب رشاقتها وحرصها في الحفاظ عليها.

لياقة سميرة سعيد

وعبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير "إنستغرام"، كشفت سميرة سعيد عن جانب من التمارين الرياضية، ونصحت متابعيها بالحفاظ على هذه التمارين، وقالت سميرة: "اللياقة البدنية لا تعني بناء جسم أفضل.. الأمر يتعلق ببناء حياة أفضل.. الصحة هي الثروة الحقيقية".

سميرة سعيدة وجلسة تصوير مع أحلام

الأسبوع الماضي، نشرت سميرة سعيد، عبر حسابها على "إكس- تويتر سابقاً"، صوراً من جلسة تصوير جمعتها بالفنانة أحلام، وصاحبتها بتعليق قالت فيه: "لثاني مرة نشترك في عمل واحد، وفي كل مرة أكتشف بالإضافة لفنك ولجمال صوتك الذي يزداد عذوبة سنة بعد سنة..".
وتابعت قائلة: "أتأكد من أنكِ من أنظف وأطيب النفوس التي عرفتها في رحلتي.. وسوف يظل مكانك ومكانتك كبيرة في قلبي.. حلقة ألف ليلة وليلة تعكس مدى الحب والمحبة والانسجام الكبير بيننا".

شاهد أيضًا: من داخل الأستديو.. سميرة سعيد تشوق جمهورها لجديدها

أغنية سميرة سعيد في الصيف

وكانت الفنانة سميرة سعيد قد طرحت أغنية "إنسان آلي" في الصيف، والأغنية من كلمات شادي نور، وألحان بلال سرور، وتوزيع موسيقي هاني ربيع، وكانت الفنانة المغربية سميرة سعيد قد كشفت تفاصيل "إنسان آلي"، بأنها أغنية قديمة، كان سيتم طرحها منذ عام 2015، إلا أن طرحها تأجّل أكثر من مرة.. ومن خلال مداخلة مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج "الحكاية"، قالت الفنانة سميرة سعيد: "الأغنية كان المفروض تنزل وقتها، لكن كل مرة تتأجل، عملنا لها شوية تحديث، ودلوقتِ وقتها جداً".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»