شيماء سبت تنشر صوراً من أدائها العمرة وهكذا علقت

شيماء سبت- الصورة من حسابها على الانستغرام
شيماء سبت- الصورة من حسابها على الانستغرام

شاركت الفنانة البحرينية شيماء سبت متابعيها صوراً عدة، ظهرت بها خلال أداء العمرة في مكة المكرمة.
وعلَّقت شيماء على أول صورة بالقول: "الحمد لله الذي أعاننا ووفقنا فشهدنا الطواف والسعي والصلاة في الحرم، فيا رب بتلك العمرة اغفر لنا ذنوبنا، وارزقنا الخير كله بعدها، وأعوذ بك من النار وعذابها".
وعلى صورةٍ ثانيةٍ كتبت: "ربنا أتيناك طلباً لمغفرتك، فحط عنا خطانا، واغسلنا من الذنوب كما ينقّى الثوب الأبيض من الدنس، ولا توفنا إلا وأنت راضٍ عنا، أحينا بنور الإيمان، وأمتنا على كلمة التوحيد والإسلام".
وفي الصورة الثالثة، بعد انتهائها من أداء العمرة، ذكرت: "يا رب لك الحمد أن أعنتنا على أداء هذه العمرة، ورزقتنا إياها، فيا رب تقبّلها منّا، واكتب لنا أجرها عندك، وأعنّا على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك. يا رب لك الحمد أن هديتنا ووفّقتنا لأداء صالح الأعمال في العمرة، فاجعلها اللهمّ خالصةً لوجهك الكريم، وتقبّلها منّا يا رب العالمين" .

شيماء سبت في سطور

ممثلةٌ بحرينيةٌ من عائلةٍ فنيةٍ، فهي الابنة الكبرى للممثلة فاطمة إسماعيل، كما أن شقيقاتها هن الممثلات شذى وأبرار و شيلاء. درست دبلوم الهندسة المدنية، وحصلت على بكالوريوس الإعلام والعلاقات العامة، وبكالوريوس علم النفس.

بدايتها مع الفن

بدأت شيماء سبت مشوارها الفني عبر مسرح الطفل في الصغر، وقدَّمت عديداً من الأعمال في الثمانينيات والتسعينيات وبداية الألفية الجديدة، تبرز منها مسرحية "مثل غناوي بو تعب"، و"حزاوي الدار"، و"بيت المغتني"، و"سرور".
انطلقت في الدراما من خلال مسلسل "عمى ألوان" مع الفنان القطري غانم السليطي، والفنانة الإماراتية سميرة أحمد، واستمرَّت في تقديم أعمالٍ للمسرح، إضافةً إلى البرامج التلفزيونية والإذاعية.
تبرز في مسيرتها عديدٌ من المسلسلات، منها "عائلة أبو رويشد، تالي العمر، غصات الحنين، نجمة الخليج، مزحة لرزحة، سكتم بكتم، للحب جنون، سيلفي"، كذلك شاركت في "أربعيني في العشرين" مع الفنان عبدالله السدحان، ويحكي المسلسل عن فهد"، الذي يستيقظ من غيبوبةٍ دامت 20 عاماً، ويجد نفسه في الـ 40 من عمره، فيحاول التعرُّف على كل شيءٍ فاته، ويتفاجأ بطلاق زوجته "عهد" منه، وتقرُّبها من ابن خاله "صالح"، ويجد نفسه على مفترق طرقٍ إما أن يكمل وحيداً، أو أن يدافع عن حياته السابقة ويستردها مهما كانت العواقب، من تأليف شريف بدر الدين ووائل حمدي، وإخراج إيلي حبيب، وبطولة عبدالله السدحان، مريم الغامدي، وشيماء سبت.

 


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستجرام سيدتي"
وللاطلاع على فيديو جراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي"
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي فن"