صور.. بوجه مليء بالكدمات والجروح.. عمرو سعد يثير حيرة الجمهور

عمرو سعد - الصورة من حسابه على انستغرام
عمرو سعد - الصورة من حسابه على انستغرام

أثار النجم المصري عمرو سعد حيرة وتساؤلات الجمهور بسبب الصورة التي ظهر بها بمنظر وجه غير طبيعي مليء بالكدمات والجروح حول العين حيث اختلفت التخمينات حول هذه الصورة.

هل هي من فيلمه الجديد

ونشر عمرو سعد صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" وظهر من خلالها بوجه مليء بالجروح وكدمات حول العين بدا بعضها باللون الأزرق فيما لم يعلق على الصورة وهو ما أثار تساؤلات الجمهور حيث خمّن البعض أنها إصابات حقيقية بينما قال البعض الآخر أنها مكياج من أحد أدواره.

حيث قالت إحدى المتابعات: " "يا ساتر يا رب ده حقيقي ولا مكياج... من الانتفاخ باين حقيقي".

ينتهي من تصوير فيلم الغربان

الصورة المنشورة جعلت العديد من المتابعين يتوقعون أنها من تصوير فيلم "الغربان" حيث أكد عمرو سعد مؤخراً أنه قريب من إنهاء تصوير الفيلم ليتم طرحه في دور العرض قريباً حيث انه تم تصوير الفيلم في عدد من دول العالم وبمشاركة عدد من النجوم ومنهم مي عمر، محمد علاء، أسماء أبواليزيد، ماجد المصري، جميل برسوم، عبد العزيز مخيون، صفاء الطوخي، محمود البزاوي، أحمد بدير، ومن تأليف وإخراج ياسين حسن ومن إنتاج سيف عريبي.
للمزيد... خاص بالفيديو.. عمرو سعد يشيد بحفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي

غائب عن موسم دراما رمضان

وكان الفنان عمرو سعد قد أعلن في وقت سابق عدم مشاركته وغيابه عن موسم المسلسلات المصرية لـ رمضان 2024، وتأجيل مشاريعه الدرامية لموسم دراما رمضان 2025، بعد ثلاث سنوات من المشاركة ببطولة أعمال شعبية حققت نجاحاً لافتاً، وبرر سعد قراره برغبته في التحضير لعمل كبير يليق بثقة جمهوره.

ونشر عمرو سعد عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة تجمعه بالمنتج اللبناني صادق الصباح، خلال توقيعه على عمل جديد، معلقاً: "جمهورنا الغالي قررنا تأجيل مسلسل شهر رمضان 2024، ويتم من دلوقتي الاستعداد لمسلسل ضخم يليق بالثقة الكبيرة اللي أخذتها من محبتكم على مدار 3 سنوات متتالية".

واختتم: "إلى اللقاء إن شاء الله في رمضان 2025 مع شركاء النجاح على مجموعة قنوات MBC".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»