مقالب محمد هنيدي تسببت في إجهاض جارته "فيديو"

الصورة من حساب محمد هنيدي على موقع X
الصورة من حساب محمد هنيدي على موقع X

كشف النجم الكوميدي محمد هنيدي عن موقف إنساني صعب تعرض له في مرحلة "الشقاوة" مؤكدا أنه تسبب دون قصد في إجهاض جارته التي حملت بعد صبر طويل، واضطر وقتها لترك المنطقة السكنية بالكامل والسفر إلى الإسكندرية لمدة شهر كامل، وقال هنيدي: لما كبرت فهمت إني كنت لا أسعى للتسبب في أذى للناس، لكن كنت أحب تكوين المشهد، كما يحدث في شغلي دلوقتي.

أضاف محمد هنيدي أثناء حلوله ضيفا على برنامج sold out من تقديم الإعلامي محمود سعد: كان عندي جارة إتجوزت وربنا لم يرزقها بالأولاد لسنوات، وكان أمر محزن للبيت كله، ولما يكون في أي شيء عن الأمومة نلاقيها بتبكي في بيتها، إلى أن أكرمها ربنا وحملت.

محمد هنيدي أصاب جارته بالرعب

وتابع، واحد صاحبي ساكن في شارع وراء شارعنا إداني قناع أول ما لبسته أنا خوفت، وجربته أول مرة على أم صاحبي وأنا عارف إنها لوحدها، ونزلت من البيت لابس عباءة والدي السوداء، وأول ما فتحت الباب سمعت صرخة وصوت وقعة على الأرض.

وأضاف، وأنا مروح بيتنا أختنا اللي ربنا أكرمها وحملت ساكنة في الدور الأول، لبست الوش ودخلت وهي واقفة على الحوض بتغسل وفرحانة، وأول ما قلت يا فلانة سمعت صوت صرخة ووقعة على الأرض، وجريت على بيتنا لميت شنطة هدومي وسافرت عندي خالتي في الإسكندرية لمدة شهر.

واستطرد، في إسكندرية وصلت لنا أخبار إن جارتنا فقدت حملها، وشبرا وإمبابة باتوا في حزن بسببي، وهي ما شاء الله عندها رجالة دلوقتي.

واستكمل كنت في هذا الوقت أظن أن المقالب مضحكة ولكن تبين إنها كارثة، والحمد لله أن هذه التصرفات توقفت مع نهاية المرحلة الإعدادية، ولما كبرت فهمت إني كنت لا أسعى للتسبب في أذى للناس، لكن كنت أحب تكوين المشهد، كما يحدث في شغلي دلوقتي.

تابعي المزيد: بالأرقام: أمينة خليل وأكرم حسني بصدارة إيرادات أفلام صيف 2023

مفاجأة عن كواليس صعيدي في الجامعة الأمريكية

وكشف هنيدي عن مفاجأة تخص أشهر أفلامه " صعيدي في الجامعة الأمريكية" مؤكدا أن كل المشاهد تم تصويرها خارج مبنى الجامعة، وقال: كان فيه حاجة مفهومة وقتها غلط، أن الصعيدي دا جي يتريق علي الجامعة الإمريكية، فكنا ممنوعين من التصوير فجبنا عربية بستاير سودا زي الكاميرا الخفية كدا، وكان سعيد حامد عايزني أنزل علشان ياخد المشهد دا بيافطة الجامعة الامريكية".

وأضاف: “روحت أنا نازل وماشي بالبدلة الصفرا والشنطة في أيدي وفجأة التصوير وقف وقولتلهم أحنا آسفين، ومع ذلك كانت الجامعة الأمريكية أول جهة تكرمني بعد الفيلم”.

علاء ولي الدين لا يعوض ووفاته خبطة في بداية العمر.

وتحدث محمد هنيدي عن صدمته بعد وفاة صديق عمره علاء ولي الدين مؤكدا إن وفاة علاء كانت خبطة شديدة في حياته، وظل لنحو 3 أشهر لا يستوعب.

وأضاف: علاء ولي الدين واحد بس، لن يأتي شخص آخر أو صديق آخر يملأ الفراغ الذي تركه في حياتي.. كانت وفاته هزة لم أتعرض لمثلها أبدا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»