عمرو دياب يضع اللمسات الأخيرة على ألبوم "مكانك" ويستعد لحفل موسم الرياض

عمرو دياب - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك
عمرو دياب - الصورة من صفحته الرسمية على الفيس بوك
كشف الفنان عمرو دياب عن مواصلته العمل على ألبومه الجديد "مكانك" والمقرر طرحه قريباً، وذلك عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

تحضيرات ألبوم عمرو دياب الجديد

ونشر عمرو دياب، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، صورة له مع فريق العمل الخاص به ومنهم الشاعر تامر حسين، ليكشف عن استمراره في وضع اللمسات الأخيرة للألبوم.

اقرأي المزيد.. صور.. عمرو دياب يرافق ابنته كنزي بافتتاح معرضها في لندن

أرفق دياب، الصورة بتعليق: " لسه شغالين"، لتتوالى التعليقات عليه، ومنها تعليق تامر حسين، الذي قال: " المُلهم ربنا يكرمنا بنجاح كبير قد تعبك وسهرك ع الألبوم وبمجهود زمايلى وكل فريق العمل الأساتذة المُبدعين".

حفل عمرو دياب في موسم الرياض

و يستعد الفنان عمرو دياب، مساء اليوم لإحياء حفل غنائي ضمن فعاليات موسم الرياض، بالمملكة العربية السعودية، وذلك ضمن حفلات ساوند ستورم، ونشرت الصفحة الرسمية لـ"بنش مارك"، على انستغرام، تفاصيل الحفل المقرر إقامته على مسرح أبو بكر سالم.

تفاصيل ألبوم عمرو دياب


و من جهة أخرى وعلى صعيد الألبوم المنتظر كان الفنان عمرو دياب قد اعلن عن اقتراب موعد طرح ألبومه الجديد والذي يأتي بعنوان " مكانك"، وبهذا الألبوم يعود الفنان عمرو دياب مجدداً لطرح الألبومات الغنائية بعد آخر ألبومات "يا أنا يا لأ"، والذي تم طرحه عام 2021 وتضمن 11 أغنية منهم " محسود – عايز أعمل زيك –فاكرني ياحب - " وأغاني أخرى تعاون فيها عمرو دياب مع عدد من الشعراء والملحنين المتميزين.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»