مجدي الهواري ينفي شائعة انفصاله عن زوجته دنيا عبد المعبود

مجدي الهواري- الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
مجدي الهواري- الصورة من حسابه الخاص على إنستغرام
انتشرت خلال الساعات الماضية أنباء عن انفصال المخرج والمنتج مجدي الهواري عن زوجته الإستايلست دنيا عبد المعبود، وهذا الأمر نفاه المخرج مجدي الهواري، من خلال حساباته المختلفة عبْر مواقع التواصل الاجتماعي.

مجدي الهواري ينشر صورة تجمعه بزوجته في باريس

ونشر المخرج والمنتج مجدي الهواري صورة تجمعه بزوجته دنيا عبد المعبود عبْر حسابه الخاص بـ"إنستغرام" وعلق عليها: "من باريس مع حبيبتي"، ولاقت الصورة تفاعلاً كبيراً بين متابعيه ومحبيه.

زواج مجدي الهواري ودنيا عبدالمعبود

يُذكر أن المخرج والمنتج مجدي الهواري قد تزوج من الإستايلست دنيا عبد المعبود في أكتوبر الماضي، وحرص على حضور حفل الزفاف أولاده من زوجته السابقة الفنانة غادة عادل، ورقصا معاً على أنغام أغنيتي "سطلانة" و"الغزالة رايقة"، وخلال حفل الزفاف ارتدت العروس دنيا عبد المعبود فستاناً قصيراً باللون الأبيض، فيما ظهرت ابنة غادة عادل بفستان باللون الأسود، وظلت ترقص برفقة والدها.

كما حرص على حضور حفل الزفاف عددٌ من النجوم، وجاء من أبرزهم: خالد الصاوي، محمد الشرنوبي، محمد جمعة، والفنانة الكبيرة لبلبة، حمادة هلال، جميلة عوض، ثراء جبيل، كريم عفيفي، محمد أنور، ولاعب كرة القدم السابق عماد متعب وزوجته ملكة جمال مصر يارا نعوم، والفنانة الاستعراضية بدرة.

تعاون المخرج مجدي الهواري مع دنيا عبدالمعبود فنياً

وعلى جانب آخر، تعاونت دنيا عبد المعبود مع المخرج مجدي الهواري في كل العروض المسرحية الخاصة بفرقة "كايرو شو"، كما تعاونت معه بموسم رمضان 2022، من خلال تصميم ملابس مسلسل "دايماً عامر" للفنان مصطفى شعبان والنجمة لبلبة، وشارك في بطولته كلٌّ من: ميرنا نورالدين، عمرو عبد الجليل، أحمد الشامي، محمد ثروت، كريم عفيفي، سما إبراهيم، لمى كتكت، شريف دسوقي، وكوكبة من النجوم.
وكان قد سبق أن لاحقت مجدي الهواري شائعة الزواج سراً من المطربة أنغام، ونفاها سريعاً، وتردد أيضاً أنه سيعود لزوجته وأم أولاده الخمسة النجمة غادة عادل؛ خاصة بعد تواجدهما معاً في عطلة الصيف باليونان، ولكن ردت غادة ونفت صحة القصة برمتها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»