مفاجأة وراء طلاق شيرين عبد الوهاب من حسام حبيب؛ فما علاقة أصالة؟

الصورة من صفحة شيرين عبد الوهاب على الفيس بوك
الصورة من صفحة شيرين عبد الوهاب على الفيس بوك

فور إعلان النجمة شيرين عبد الوهاب طلاقها رسمياً من المطرب حسام حبيب، انطلقت ثلاثة سيناريوهات رئيسية تكشف كواليس الطلاق، الأول أكد رفض شيرين لسيطرة حبيب على عملها الفني، والثاني أشار لحدوث مشاجرة على متن الطائرة العائدة من الرياض إلى القاهرة عقب مشاركة عبد الوهاب في ليلة روائع السنباطي، بينما السيناريو الأكثر إثارة كان طلب شيرين الطلاق بشكل عاجل خوفاً من فقدان حضانة ابنتيها، والمفاجأة أن شيرين سجلت بنفسها أسرار الطلاق وكواليس الأيام الأخيرة لحياتها الزوجية، في بودكاست يقدمه الإعلامي عمرو أديب برفقة المطربة أصالة، ومن المقرر عرضه كاملاً خلال أيام كاملة.

شيرين كشفت لأصالة أسرار طلاقها قبل حدوثه رسمياً

وحسب مصادر مقربة من شيرين عبد الوهاب، تم توقيع الأوراق الرسمية لطلاقها من حسام حبيب يوم الخميس الماضي، ولكنها كشفت لزميلتها أصالة قصة الخلاف مع حبيب وأسباب الطلاق قبل التوقيع الرسمي بعشرة أيام كاملة، وتم التسجيل بحضور الإعلامي عمرو أديب، ومن المنتظر أن تقدم شيرين صورة حضارية مختلفة عن الانفصال الذي حدث العام الماضي وسط تصريحات مسيئة جداً أطلقتها شيرين وقتها.

شيرين عبد الوهاب ستكشف حقيقة الشائعات

وستكشف شيرين عبد الوهاب حقيقة الشائعات التي لاحقتها وحسام حبيب منذ خلافهما العلني عقب اعتراضه على الإعلان عن تقديمها حفلاً جديداً في موسم الرياض بعد تألقها في ليلة روائع السنباطي، ورفضها علناً تدخله في مسيرتها الفنية والهيمنة على إدارة أعمالها.

حسام حبيب رفض الانفصال في البداية

وأشارت المصادر إلى أن التوقيع الرسمي على الطلاق، جاء متأخراً بسبب رفض حسام حبيب الانفصال، ما استدعى تدخل وسطاء بينه وبين شيرين، كانت مهمتهم إقناعه أولاً بالانفصال بطريقة ودية، وثانياً فض الاشتباك المالي والفني بينه وبين عبد الوهاب، وبعدها التخلص من فريق أعمالها بالكامل لأنه من اختيار حسام ويدين له بالولاء.

تابعي المزيد: أول تعليق من شقيق شيرين عبد الوهاب بعد طلاقها من حسام حبيب

وأكدت المصادر أن شيرين ستكشف في حوارها مع أصالة وعمرو أديب عن خطواتها الفنية المقبلة، وتقدم أغنية جديدة تذاع لأول مرة، كما ستتحدث لأول مرة عن قصة علاجها من الإدمان، وتطوي بالكامل صفحة علاقتها بحسام.

الشائعات لاحقت حسام حبيب وشيرين عقب حفل "روائع السنباطي"

يذكر أنه انتشرت أنباء في الأيام الماضية كشفت عن وجود خلافات كبيرة بين النجمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، خاصة بعد عدم ظهوره معها في آخر حفلاتها الغنائية في السعودية، والتي كانت تحت شعار "روائع السنباطي"، حيث وصلت شيرين عبد الوهاب إلى الرياض بمفردها، وهذا على غير العادة حيث دائماً ما كانت تصطحبه معها في جميع حفلاتها الغنائية لتؤكد للجمهور مدى تعلقهما وارتباطهما ببعض وحبهما الشديد.

وأشارت الأنباء إلى أن تلك الخلافات تسببت في خسائر مادية وفنية مما جعل شيرين عبد الوهاب تعلن التمرد على حسام حبيب، وتقرر أن يكون لها رد فعل على الخسائر التي وقعت بسببه من وجهة نظرها.

وروّج البعض أن شيرين تلقت تهديداً من زوجها السابق بسحب حضانة ابنتيها منها، بعد تأثرهما البالغ من وجود حسام حبيب في حياتها، خاصة وأن الابنتين سبق ووجها اتهامات مباشرة لحسام عقب الانفصال الأول الذي حدث العام الماضي، كما أكد البعض أن شيرين طلبت الطلاق بعدما اكتشفت أن مسيرتها الفنية تضررت بشدة من ارتباطها بحسام حبيب خاصة وأنه فشل في تحقيق وعوده بتقديمها بشكل جديد، وأجبرها على التخلص من كل فريقها المساعد الذي ساهم سابقاً في تحقيق نجاحات كبيرة معها.

شيرين عبد الوهاب تطمئن الجمهور على حالتها بعد الطلاق

وفي أول تعليق للفنانة شيرين عبد الوهاب بعد طلاقها من حسام حبيب قالت إنها بخير وتتمتع بصحة جيدة من الناحية الجسدية والنفسية ولم تمر بما مرت به سابقاً، إن حسام حبيب أيضاً بخير والطلاق تم برضاء كامل من الطرفين، مشيرة إلى أنها تستكمل أعمالها الفنية في الفترة الحالية حيث تحضر لما يقرب من 5 أغنيات جديدة من المقرر أن تخرج بها إلى الجمهور قريباً بعد الاتفاق مع الشركة المنتجة لها.

وأشار عمرو أديب خلال برنامجه الحكاية، والمذاع على شاشة قناة mbc مصر، إلى أن شيرين عبد الوهاب عانت في الفترة الأخيرة من مشاكل وخلافات صعبة بينها وبين حسام حبيب، ومن المقرر أن يكشف عنها في لقاء خاص معها خلال بودكاست جديد له.

وتابع عمرو أديب حديثه، قائلاً: قابلت شيرين من 10 أيام تقريباً، وكانت واقفة على رجلها وفي حالة أفضل، وقالت إنها بتعمل 5 أغانٍ جديدة هتنزل قريب، وعاملة دايت وصحتها أفضل، وغنت مع أصالة خلال لقاء معها في بودكاست اللي سجلته هنا في الرياض، ومهما حكيت لكم لن تصدقوا ما قالته شيرين عن الأشياء التي عانت منها في الفترة الأخيرة، وأرجو أن يكون هذا الأمر بداية جديدة لها.

عمرو أديب: شيرين عبد الوهاب ستبدأ حياة جديدة

واختتم عمرو أديب حديثه، قائلاً: الحاجات بتحصل دايماً للفنانين والاتنين صغيرين في السن وموهوبين ويقدروا يبتدوا حياة تانية، أرجو أن الأمر يقف عند هذه المرحلة والشيء الجميل في الموضوعات دي أنه يحصل باحترام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»