ريهام عبد الغفور توجه رسالة مؤثرة لوالدها الراحل أشرف عبد الغفور

مراسم جنازة أشرف عبد الغفور- الصور خاصة لسيدتي: تصوير محمد عربي
مراسم جنازة أشرف عبد الغفور- الصور خاصة لسيدتي: تصوير محمد عربي

تعيش النجمة المصرية ريهام عبد الغفور حالة من الحزن الشديد عقب رحيل والدها الفنان القدير أشرف عبد الغفور أمس الأول، إثر حادث سير مروع على طريق مصر إسكندرية الصحراوي.

قلبي انكسر وضهري انكسر

عبّرت ريهام عبد الغفور عن لوعتها لفراق والدها الفنان الراحل أشرف عبد الغفور وأكدت أن وفاته كسرت قلبها وظهرها، حيث قالت في تعليق نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أدعيلك بإية يا حبيبي.. أدعيلك بالرحمة ؟! طب ما إنت كنت الرحمة.. أدعيلك بالخير ؟! طب ما انت كل الخير.. قلبي إتكسر.. وضهري إتكسر..وروحي إتكسرت.. الله يرحمك يا حبيبي.. أرجو الدعاء وقراءة الفاتحة لأبي".

وتفاعل عدد كبير من متابعي ريهام عبد الغفور مع المنشور وقدموا لها العزاء بوفاة والدها وتمنوا له الرحمة والمغفرة ولريهام وعائلتها الصبر والسلوان.
قد ترغبين في معرفة إلقاء القبض على السائق المتسبب في وفاة أشرف عبد الغفور

تشييع الفنان أشرف عبد الغفور إلى مثواه الأخير

أُقيمت أمس مراسم الصلاة على جثمان الفنان أشرف عبد الغفور، وشيعت جنازته من مسجد الشرطة بالشيخ زايد، حيث تم دفنه بمثواه الأخير في مقابر الأسرة بطريق الواحات. ورافقت ريهام عبد الغفور جثمان والدها من المشرحة وحتى الصلاة عليه، وظلت بجواره داخل سيارة دفن الموتى، ولم يرافقها إلا نقيب الممثلين أشرف زكي.

كما شارك عدد كبير من النجوم في جنازة الفنان الراحل أشرف عبد الغفور ومنهم حنان مطاوع والفنانة دينا الشربيني، بسمة، وفاء عامر، يسرا اللوزي، دنيا سمير غانم، وأيضًا الفنانة ميرفت أمين، ماجدة زكي، سهير المرشدي، والفنان أحمد بدير، أحمد السقا، حمزة العيلي، محمد رياض، أحمد السعدني، أحمد حلمي، وسيمون، إنجي المقدم، وإنجي كيوان، ومحمد محمود عبد العزيز.
للمزيد من التفاصيل.. الوسط الفني يودع أشرف عبد الغفور: مثال للرقي والاحترام والموهبة

العائلة تتقبل العزاء في هذا الموعد

أعلنت الفنانة ريهام عبد الغفور أن عائلتها ستتقبل التعازي بوفاة والدها في مسجد الشرطة بالشيخ زايد اليوم الثلاثاء، حيث أكدت ذلك من خلال منشور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" كما طالبت متابعيها بالدعاء لوالدها الراحل وقراءة الفاتحة لروحه.

أكثر من 283 عملاً فنياً

يشار إلى أن أشرف عبد الغفور ممثل مصري ولد في المحلة الكبرى عام 1942ـ حصل على دبلومة قسم التمثيل من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1963. وقدم الفنان الراحل أكثر من 283 عملاً ما بين السينما والدراما التليفزيونية والمسرح، وبرع في تقديم المسلسلات التاريخية والدينية ومن أبرزها: الإمام مالك، عمر بن عبد العزيز، هارون الرشيد، وغيرها من الأعمال.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»