وفاة المنتجة ناهد فريد شوقي عن عمر يناهز 73 عاما

أعلنت الفنانة آية سماحة وفاة المنتجة ناهد فريد شوقي، نجلة الفنان الراحل فريد شوقي والمطربة الراحلة هدى سلطان، ووالدة الفنانة ناهد السباعي، عن عمر يناهز 73 عاما، وحسب تأكيد أصدقاء الراحلة سيتم تشييع الجثمان عقب صلاة العصر من مسجد الشرطة في الشيخ زايد الذي شهد بالأمس تشييع جثمان الفنان أشرف عبد الغفور.

وكتبت آية عبر حسابها الشخصي على موقع الفيس بوك: لا حول ولا قوة إلا بالله انتقلت إلى رحمة الله أمى الثانية ناهد فريد شوقى.. إنا الله وإنا الية راجعون.. صلاة الجنازة عصرا في مسجد الشرطة في الشيخ زايد".

وأكدت خبر الوفاة الإعلامية أميرة بهي الدين، إذ كتبت عبر حسابها على موقع الفيس بوك: "ناهد فريد شوقي.. حبوبي.. إحنا لسه ماخلصناش الكلام.. ولا خلصنا الحكايات ولا لسه حققنا الأحلام.. كده برضه تمشي وتسيبيني".

يذكر أن ناهد فريد شوقي مواليد 25/12/1950 وهي منتجة مصرية وتحمل لقب "صانعة النجوم"، وهي الابنة الكبرى للفنان فريد شوقي والفنانة هدى سلطان وشقيقة الفنانة رانيا فريد شوقي من والدها، ونجلتها هي الفنانة ناهد السباعي من زوجها المخرج مدحت السباعي.

أبرز أعمال ناهد فريد شوقي

قدمت ناهد فريد شوقي عدة أعمال من خلال شركة الإنتاج الخاصة بها والتي تحمل اسمها، منها فيلم (هيستريا) الذي أخرجه عادل أديب وقام ببطولته الفنان أحمد زكي عام 1998، وفيلم (من نظرة عين) للفنانة منى زكي. عملت ناهد كذلك كمشرفة على الإنتاج ومنتجة منفذة في مجال الدراما التليفزيونية، وكانت صاحبة الفضل في ظهور عدد كبير من نجوم الفن المصري عبر منحهم الفرصة في مسلسل "حديث الصباح والمساء".

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»