فيديو.. ولدا محمد رمضان يصعدان لمسرح حفله في الرياض وهكذا كانت ردة فعله

محمد رمضان- الصورة من حسابه الخاص على "إنستغرام"
محمد رمضان- الصورة من حسابه الخاص على "إنستغرام"

مفاجأة مميزة قدمها النجم المصري محمد رمضان خلال حفله الذي أقامه على مسرح محمد عبده أرينا خلال فعاليات موسم الرياض 2023 الذي تميز بأجواء مميزة وتفاعل كبير من قبل الجمهور.

كنز وعلي على المسرح خلال أداء أغنية "إنساي"

وخلال الحفل وأداء محمد رمضان لأغنية "إنساي" صعد نجلاه علي وكنز إلى المسرح؛ لينضما إلى والدهما حيث استقبلهما بحرارة بينما تفاعل الجمهور بشكل واسع مع اللقطة المميزة.

تفاعل كبير من قبل الجمهور

وتميز الحفل بالتفاعل الكبير مع محمد رمضان الذي قدم عدداً من أغانيه المميزة، ومنها: "بيغ تايم"، "إنساي"، "أنا ملك السهر"، وغيرها من الأغاني التي رددوها معه بمظاهر احتفالية مميزة.

وعبَّر محمد رمضان عن سعادته الكبيرة بالحفل وبحضور الجمهور في المملكة العربية السعودية حيث قال: "الجمهور السعودي، أنتم أجمل جمهور. مش عارف أشكركم إزاي!".

احتفل بنجاح حفله بموسم الرياض

وعبَّر محمد رمضان عن سعادته الكبيرة بنجاح حفله بموسم الرياض حيث نشر مجموعة من الصور من الحفل، ومن بينها صورة تجمعه بنجليه على المسرح عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، وقال في تعليقه على الصور: "الليلة الماضية كانت ليلة عظيمة".
تعرفوا إلى المزيد.. محمد رمضان يدعم بيومي فؤاد: لم يخطئ

أحلام تطلق عليه لقباً جديداً وعمل مشترك بينهما

من جهة أخرى كانت النجمة أحلام قد أطلقت لقباً جديداً على محمد رمضان حيث أسمته بـ"الجوكر" الذي يجيد مختلف أنواع الفن، وذلك خلال لقائهما بالأستديو حيث عبرت أحلام عن محبتها وإعجابها بموهبة محمد رمضان وليرد عليها: "وأنت الملكة".

وبعد ذلك تحدث محمد رمضان خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق حفله بالرياض عن تعاون جديد يجمعه بالنجمة أحلام، وقال: "أستعدُّ للمشاركة مع المطربة أحلام في أغنيةٍ خاصةٍ، وقد جمعنا لقاءٌ أخيراً في أستديوهات مرواس بالرياض".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»