بالفيديو لـ "سيدتي" لحظة تكريم أمير كرارة في مهرجان ضيافة

أمير كرارة- مصدر الصورة- Nix Photography
أمير كرارة- مصدر الصورة- Nix Photography

عدد من النجوم تم تكريمهم خلال فعاليات الدورة السابعة من مهرجان ضيافة 2023، والتي تم إهداؤها لروح سيدة الشاشة العربية فاتن حمامة باعتبارها أيقونة من أيقونات العالم العربي، ويأتي هذا الإهداء إحياءً لذكراها بعد مرور ثمانية أعوام على وفاتها.

أمير كرارة يعرب عن سعادته


ومن بين النجوم المكرمين في فعاليات الدورة السابعة من مهرجان ضيافة Diafa الفنان المصري أمير كرارة، الذي أعرب في البداية عن سعادته بهذا المهرجان.

عرض فيلم تسجيلي للفنانة فاتن حمامة

وحرص رئيس مهرجان ضيافة Diafa الدكتور ميشال ضاهر، خلال كلمته التي ألقاها في حفل افتتاح المهرجان على تسليط الضوء على الجهود الفنية الكبيرة التي بذلتها الفنانة الراحلة فاتن حمامة، قائلاً: "يعدها الكثيرون علامة بارزة في السينما المصرية، حيث ساهمت بشكل كبير في صياغة صورة جديرة بالاحترام لدور المرأة العربية، وحصلت على دكتوراه فخرية، إنها سيدة الفن المثقف والهادف النجمة فاتن حمامة".
عقب ذلك تم عرض فيلم تسجيلي، جمع العديد من المشاهد لـ فاتن حمامة في أكثر من عمل فني مختلف شاركت به.
ويشهد حفل افتتاح مهرجان ضيافة في دورته السابعة تكريم الممثلة اللبنانية باميلا الكيك، وتكريم النجمة السعودية إلهام علي وأيضاً يشهد مهرجان ضيافة Diafa تكريم النجم التركي بوراك دينيز، وتكريم الممثلة وعارضة الأزياء جاكلين فيرنانديز.
إقرأ المزيد... بالفيديو لـ"سيدتي" مشاهد ولقطات من حفل افتتاح مهرجان ضيافة

كارول سماحة تفتتح مهرجان ضيافة بأغنية "الطفولة"

وحرصت كاميرا سيدتي على التواجد في حفل افتتاح مهرجان ضيافة Diafa، لنقل فعالياته لحظة بلحظة، حيث وثقت لحظة صعود الفنانة كارول سماحة لمسرح حفل افتتاح المهرجان، والذي افتتحته بأغنية "الطفولة" وسط تفاعل وحفاوة كبيرة من الحضور.
وكان أيضاً من أبرز الحضور والذين تواجدوا على السجادة الحمراء للمهرجان المنتج جمال سنان وزوجته الفنانة ماغي بوغصن، والتي حرصت على التقاط العديد من الصور على السجادة الحمراء بمفردها وبرفقة جمال سنان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».