فدوى عابد في حوار لـ سيدتي: تعليقات الجمهور على سعاد في "صوت وصورة" أسعدتني  

نجاح كبير حققه مسلسل "صوت وصورة"، حيث حقق العمل نسب مشاهدات مرتفعة، مما أسهم في اعتلاء اسمه ترند منصات التواصل الاجتماعي. ومن بين شخصيات المسلسل التي أشاد بها الجمهور هي شخصية "سعاد"، التي قدمتها النجمة فدوى عابد، والتي أجرت كاميرا "سيدتي" معها حواراً كشفت من خلاله كل الكواليس التي تتعلق بالمسلسل، وبالدور الذي قدمته.. فإلى نص الحوار:

كواليس التحضير لشخصية سعاد في صوت وصورة

التعليقات على شخصية "سعاد" في "صوت وصورة" كانت قاسية، كيف استقبلتِ هذا الأمر؟

أشعر بسعادة كبيرة؛ لأن ذلك دليل على نجاح الشخصية، ودليل أيضاً على أنه تم تقديمها بصورة صحيحة، مكملة: "معنى ذلك أن شخصية سعاد اتعملت صح".

من بين تلك التعليقات، ماهو أكثر تعليق استفز فدوى عابد؟

صراحة لا يوجد تعليق جعلني أشعر بضيق، وأرى أن جميع تعليقات جمهور المسلسل، والتي كشفت عن غضبهم من شخصية "سعاد"، أمر طبيعي وجيد.

مسلسل "صوت وصورة" لم يُعرض في المواسم الدرامية المعتادة، ورغم ذلك حقق نجاحاً كبيراً، ما السر في ذلك الأمر؟

من وجهة نظري السبب وراء النجاح الكبير لمسلسل "صوت وصورة" وتحقيقه لتلك الأصداء الإيجابية، هو طاقم العمل، بداية من المخرج والمصورين والممثلين المشاركين في المسلسل، فالجميع بذل مجهوداً كبيراً للغاية، حتى يخرج المسلسل بهذه الصورة المتكاملة.

بعيداً عن "سعاد"، هل هناك شخصية أخرى كانت تريد فدوى عابد تقديمها في المسلسل؟

في الحقيقة لا توجد شخصية كنت أريد تقديمها بدلاً من "سعاد"، ولكن أريد توضيح شيء ما في هذا الأمر؛ وهو أنني شعرت بحب تجاه شخصية "فوفا"، والتي ظهرت في آخر حلقات المسلسل، وأتمنى تقديم مثل هذه الشخصية في يوم من الأيام، ولكن لا أعتقد أنني سوف أقدمها بنفس شطارة ومهارة الأستاذة رباب.

هل رأيتِ شخصية "سعاد" في الحقيقة؟

لم أرَها بصورة متكاملة في الحقيقة، ولكن رأيت طباعاً ومشاعر قريبة من طباعها لأشخاص مختلفين.

أصعب مشهد لـ فدوى عابد في المسلسل؟

أصعب مشهد كان مشاجرتي مع عبد الغني، الفنان وليد فواز، وأنا أطلب منه ضرورة مغادرة المنزل، ونفذنا قبل تصوير هذا المشهد العديد من البروفات؛ حتى نتفق في النهاية على شكل "الخناقة"؛ حتى تظهر للمشاهدين بشكل مقنع وكأنها حقيقية.

أجواء التعامل مع حنان مطاوع ووليد فواز.. ضحك وكيمياء متبادلة

كانت هناك ثنائية خاصة بينكِ وبين وليد فواز في المسلسل، حدثينا عن هذا الأمر؟

أول مرة قمت بمقابلته كان في لوكيشن تصوير المسلسل، وكانت تجمعني به جلسات قبل تصوير المشاهد في وقت قليل، ولكن تفهمنا بعض سريعاً، وشعرت بوجود "كيمياء" سهلة وبسيطة بيننا.. مكملة: "الموضوع كان سهلاً وسلساً جداً".

هل جمعتك مواقف بالفنانة حنان مطاوع سواء في الكواليس، أو أثناء الوقف أمام الكاميرا؟

طوال الوقت تحدث مواقف لا يتوقف فيها الضحك تجمعني بـ حنان مطاوع، سواء قبل تصوير المشاهد أو بعدها، رغم علمنا التام بأننا سوف تجمعنا مشاهد نتشاجر فيها، مضيفة: "الضحك كان بيننا على طول".

ماذا سوف تفعل فدوى عابد، إذا وجدت صوتها أو صورتها تم عملها بتقنية الذكاء الاصطناعي؟

سوف أشعر بخوف شديد، لأنني في العموم أشعر بعض الشيء بقلق من التكنولوجيا، خاصة أن موضوع "الذكاء الاصطناعي" يشهد تطوراً سريعاً. وفي العموم كل شيء وله استخداماته، سواء جيدة أو سيئة، ولكن أشعر أن موضوع "الذكاء الاصطناعي" سوف يذهب إلى الاتجاه الأخير.

"صوت وصورة".. ما هو الصوت الذي تفضلين سماعه، والصورة التي تفضلين رؤيتها؟

بخصوص الصوت، أحب جداً سماع "مزيكا" طوال الوقت، سواء قديمة أو حديثة عربية أو أجنبية، أما عن الصورة؛ فأفضّل رؤية المناظر الطبيعة من زرع وبحر وجبال، وقالت: "بحب رؤية الطبيعة جداً".

هل كان اهتمامك بالأعمال الدرامية على حساب السينما؟

ليس حقيقياً، وهذا الأمر أرفضه.

هناك فيلم جديد سوف يجمعك بالنجمة منة شلبي.. حدثينا عنه.

بكل تأكيد، ولكن لا أستطيع الحديث عن تفاصيله سوى أنه من إخراج هبة يسري.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»