مايان السيد تعود إلى الرومانسية مع كريم فهمي

مايان السيد - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك
مايان السيد - الصورة من صفحتها الرسمية على الفيس بوك

تعود الفنانة الشابة مايان السيد إلى عالم الرومانسية الاجتماعية في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024، بعدما تعاقدت رسمياً على الانضمام لقائمة بطلات مسلسل "220 يوم" للنجم كريم فهمي، ومن بطولة الفنانة صبا مبارك، ومن المقرر بدء التصوير في ديسمبر المقبل.

مسلسل 220 يوم سيعرض في 15 حلقة فقط، وهو من بطولة كريم فهمي، صبا مبارك، مايان السيد، من تأليف محمود زهران، إخراج كريم العدل، من إنتاج صادق الصباح، وتدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي، حول الأسرة وكيفية تولي الآباء مسئولية تربية أبنائهم، وخاصة دور الأب في بناء الأسرة والحفاظ عليها في ظل التحديات الكثيرة في المجتمع، لافتاً إلى أن اسم المسلسل يرمز إلى عدد الأيام التي يختزل بها البطل حياته.

مايان السيد خاضت تجربة الكوميديا في رمضان 2023

ومن ناحية أخرى، عرض لـ مايان السيد في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023، مسلسل حمدلله على السلامة، بطولة يسرا، محمد ثروت، شيماء سيف، آدم الشرقاوي، محمد محمود، عنبة، من تأليف محمد ذو الفقار، وإخراج عمرو صلاح، وجسدت به شخصية ابنة يسرا، ودارت الأحداث في إطار كوميدي مختلف عما قدمته مايان سابقاً، وتلقى العمل تعليقات سلبية بعد اتهام أغلب نجوم المسلسل بالافتعال لأنهم لا يملكون موهبة الإضحاك.

إقرأ المزيد: مايان السيد تفوز بجائزة الممثلة المفضلة بتصويت الجمهور

مايان السيد شاركت في "جت سليمة"

وبنفس الموسم شاركت مايان السيد في مسلسل جت سليمة، الذي عرض في رمضان 2023، بطولة دنيا سمير غانم، محمد سلام، خالد الصاوي، والعديد من ضيوف الشرف منهم رحاب الجمل، هالة فاخر، أحمد فهمي، أشرف عبدالباقي، محمد ثروت، من تأليف كريم يوسف وسام جمال وأشرف نصر وندى عز، وإخراج إسلام خيري، وإنتاج محمد أحمد السبكي.

آخر أعمال مايان السيد في السينما

يعد فيلم هاشتاج جوزني آخر أعمال مايان السيد، والعمل من بطولة أمير المصري، ريهام الشنواني، صابرين، إسلام إبراهيم، بيومي فؤاد، دينا، محمد محمود، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد سمير مبروك وإخراج عصام نصار، وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي رومانسي، عندما يتعرض الدي چي الشهير فارس لعدد من المواقف الطريفة والمفارقات الكوميدية لعدم قدرته على الاعتراف بحبه لفتاة أحلامه، خوفاً من فقدها بسبب حيلة تدبر له تؤدي إلى زواج أي فتاة يعترف لها بحبه.

مايان السيد الممثلة المفضلة بتصويت الجمهور

حققت مايان السيد، إنجازاً جديداً في مسيرتها الفنية بفوزها بجائزة الممثلة المفضلة في الدورة الثانية من حفل توزيع جوائز Nickelodeon Kids' Choice Awards، الذي أقيم مؤخراً في الاتحاد أرينا في أبوظبي، مع الفنانة البريطانية "جيسي جي" الحائزة على عدة جوائز سابقاً والتي تستضيف هذا الحدث.

أعربت مايان في كلمتها عن سعادتها الغامرة بحصولها على الجائزة، قائلة: "شكراً جزيلاً لكم يا جماهيري الأعزاء، لم أكن لأقف هنا بدونكم".

مايان السيد: لا تستسلموا أبداً

وأردفت: "أريد أن أرسل رسالة إلى الجميع ليؤمنوا بأنفسهم، ويتبعوا أحلامهم، وألا يستسلموا أبداً".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»