إليسا: الشعب السعودي يحب الحياة والفرح

إليسا -الصورة من حسابها على موقع X
إليسا -الصورة من حسابها على موقع X

كشفت المطربة اللبنانية إليسا عن سعادتها بردود فعل الجمهور السعودي بعد إحيائها حفلاً غنائياً في موسم الرياض، مؤخراً برفقة مواطنها النجم وائل كفوري، وبمشاركة المطرب المصري رامي جمال.

ونشرت إليسا صورة لها من الحفل، عبر حسابها الرسمي بموقع "X"، وعلقت قائلة: "لا أستطيع التعبير عن مدى سعادتي؛ لأنني محاطة بالحب السعودي أمس، حفظ الله هذا البلد، وإلى أن نلتقى مرة أخرى".

إليسا: تعودت تصدير الطاقة الإيجابية والبهجة

وأضافت إليسا في تصريحات نقلتها الشركة المنظمة للحفل عبر حسابها على موقع "X"؛ أنها لمست مدى حب الشعب السعودي للحياة والفرح، لافتة إلى أنها اعتادت تصدير الطاقة الإيجابية والبهجة فى كل مكان توجد به من خلال حفلاتها وأغانيها التي تقدمها للجمهور، وأن مشاركتها بفعاليات موسم الرياض، أصبحت سنوية.

اقرأ المزيد: بالفيديو والصور تفاعل جماهيري مع إليسا في موسم الرياض ورامي جمال يشاركها بهذه الأغنية

وتابعت إليسا: أن حفلاتها تجعلها على تواصل دائم مع جمهورها بشكل مباشر، لافتة إلى أن الدول العربية فى الآونة الأخيرة اتجهت للتحديث وخاصة منطقة الشرق الأوسط، التى جعلتها تنبض بالحياة من خلال الفعاليات المختلفة مثل الحفلات والمنتديات والمعارض وكل شيء، والتى تدعم السلام والتحديث.

وواصلت إليسا: "كل الجمهور بيعني لي فما بالك بجمهور يستمتع بوجودي؟! الجمهور السعودي جمهور سميع وذوَّاق، وانظر كيف يتفاعل مع الفنان على المسرح في الحفلات".

مفاجآت إليسا للجمهور السعودي

وقدمت إليسا للجمهور السعودي العديد من المفاجآت خلال حفلها الغنائي على مسرح محمد عبده، أبرزها أول ديو لها مع المطرب المصري رامي جمال، وفور ظهور رامي جمال داعب الجمهور قائلاً: «إزيكم أنا جاي لكم من دموع إمبارح»؛ لترد عليه إليسا: «إحنا هنغني بس مفيش دموع، جايين نضحك ونغني».

وشارك رامي جمال إليسا غناء عدد من الأغنيات منها: "من أول دقيقة" بدلاً من مطربها الأصلي سعد لمجرد، و"على حس حكايتنا".

وتألقت إليسا بأغنية "أنا بتمايل على الـBeat”؛ حيث إنها غنتها للمرة الأولى على المسرح بعد طرحها منذ فترة على منصات الموسيقى وموقع يوتيوب.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»