نجوى إبراهيم: عمرى 80 سنة وعندي سرطانات وسأموت قريبا استحملوني.. فيديو

نجوى إبراهيم - الصورة من الصفحة الرسمية على الفيس بوك
نجوى إبراهيم - الصورة من الصفحة الرسمية على الفيس بوك

علقت الإعلامية نجوى إبراهيم على مطالبة البعض باعتزالها العمل الإعلامي، مؤكدة أنها في عمر الـ 80، وتعاني من عدة سرطانات، وستموت قريبا، فهل المطلوب منها أن تعتزل العمل الإعلامي، وقالت أنها لا تعمل من أجل تكوين نفسها ماديا ولا بحثا عن الشهرة، وغنما تجد المتعة في الحوار مع المشاهدين، وطلبت من منتقديها إظهار القليل من الرحمة والمحبة.

نجوى إبراهيم قدمت تعليقها الحزين أثناء حلقة اليوم من برنامجها بيت العز عبر إذاعة نجوم FM، وقالت: أنا أول مرة أقرأ كومنتات كتير جدًا على حاجة نزلت وصلني 2000 تعليق تقريبا 500 منهم غير معقول ما ورد فيه من كلام.

نجوى إبراهيم: ممكن أعتزل الأسبوع المقبل

أضافت نجوى إبراهيم: يا نهار أبيض على اللي اتقال، ما تروحوا يا جماعة تتعالجوا.. إنتوا عايزيني أعتزل؟ ما ضروري الواحد يعتزل هو هيقعد طول العمر يكلمكم؟ ممكن أعتزل الأسبوع اللي جاي لإني اتخنقت مش عمر آخر عمر الواحد ياخد ده كله بالراحة على نفسكم.

وواصلت نجوى إبراهيم: الناس مش مستحملة على غيرها الابتسامة وليه لازم كل الناس اللي بتضحك يبقى عندها ملايين؟ ما تقولوا الحمد لله.. يا رب أبقى زيه وباسم الله ما شاء الله، ومن شر حاسد إذا حسد، انتو إيه اللي يريحكم أعتزل؟.

نجوى إبراهيم: سعيدة وأتشرف بالحوار مع جمهوري

وأضافت نجوى إبراهيم: عندي 80 سنة وغلبانة وعيانة وعندي سرطانات وعاملة 7 آلاف عملية وهعتزل وهموت قريب، هدوا نفسكم والنبي، أنا مش جاية أربي عيالي أنا جاية فرحانة بيكم ومبسوطة وبتشرف بكلامي معاكي.. حبوا بعض شوية.

يذكر أن الإعلامية نجوى إبراهيم من رائدات العمل الإعلامي في مصر، وتعد أشهر من قدم برامج الأطفال في التلفزيون المصري ببرنامج "ماما نجوى"، وحققت نجاحا كبيرا في مجال التمثيل ببطولة عدة أفلام من أشهرها "الأرض" للمخرج الراحل يوسف شاهين، وتقدم برنامجا إذاعيا بعنوان بيت العز في الفترة الأخيرة تناقش فيه بعض الظواهر الاجتماعية والقضايا المتعلقة بالمرأة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»