نورهان تكشف حقيقة اعتزال التمثيل وارتداء الحجاب

نورهان - الصورة من صفحتها على انستغرام
نورهان - الصورة من صفحتها على انستغرام

حالة من الجدل آثارتها الفنانة نورهان، عقب انتشار أخبار لها خلال الساعات القليلة الماضية تشير إلى اعتزالها التمثيل وارتدائها للحجاب.
ومن جانبها، نفت نورهان خبر الاعتزال، مؤكدة أنها مجرد شائعة لا أساس لها من الصحة، كما شدت أيضاً على انها لم ترتدي الحجاب أيضاً وإن كانت تتمنى حدوث ذلك.

نورهان ترد على شائعة اعتزالها النمثيل

سكرين شوت من خاصية الـ ' ستوري' - من حساب الفنانة نورهان على ' انستغرام'

وردت نورهان على شائعة اعتزالها التمثيل وارتدائها للحجاب، عبر خاصية الـ "ستوري" على حسابها الرسمي بـ " انستغرام"، : لم أعتزل ولم أتحجب ولا أنكر إن كنت أتمنى الأخيرة.

آخر أعمال نورهان الدرامية

وشاركت نورهان خلال الفترة الماضية في عملين دراميين احدهما يحمل اسم "حكاية جروب الماميز"، والعمل من بطولة خالد سليم ودينا فؤاد وانتصار وحجاج عبد العظيم ووليد فواز وهبة عبد الغني وآخرين، ومن إخراج أحمد صالح.
ودارت أحداث العمل حول إحدى المدارس الخاصة التى تقرر نقل جروب الماميز من واقعه الافتراضي إلى الواقع الحقيقي، عن طريق مكتب تعمل من خلاله الأمهات داخل المدرسة، ولكل صف دراسي واحدة من الأمهات تمثله وتطرح وجهة نظر أمهات باقي الأولاد بنفس الصف.
أما العمل الثاني فهو " أسيل"، وهو مسلسل اجتماعي درامي، تدور أحداثه حول مواقع التواصل الاجتماعي، ومشاهير هذه المواقع، من خلال قصة المؤثرة الاجتماعية آسيل، وضم العمل عدد من الفنانين منهم ثراء جبيل، باسل الزارو ، بدرية طلبة وعدد آخر، وهو من إخراج متز حسام، ومن تأليف محمد جلال .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»