فيديو: موعد عرض مسلسل "أمر إخلاء 3"

بوستر أمر اخلاء 3- الصورة من حساب فوز الشطي على الانستغرام
بوستر أمر اخلاء 3- الصورة من حساب فوز الشطي على الانستغرام
فوز الشطي -الصورة من حسابها على الانستغرام
فوز الشطي -الصورة من حسابها على الانستغرام
بوستر أمر اخلاء 3- الصورة من حساب فوز الشطي على الانستغرام
فوز الشطي -الصورة من حسابها على الانستغرام
2 صور

أعلن أبطال مسلسل "أمر إخلاء" عن موعد عرض الموسم الثالث من العمل، إذ نشرت الفنانة فوز الشطي مقطع فيديو، اشتمل على "برومو" العمل، وعلَّقت عليه: "أمر إخلاء 3، تاريخ العرض 12 نوفمبر، ناطرته أكثر منكم. وعد بتحبونه".


كذلك بثَّت مؤلِّفة المسلسل مريم الهاجري الفيديو ذاته، وكتبت: "أمر إخلاء الموسم الثالث على شاهد 12/11/2023 تأليف مريم الهاجري، إخراج عبدالرحمن علي السلمان".


وعلَّق مخرج العمل عبدالرحمن السلمان، الذي شارك الفيديو أيضاً: "إمر_إخلاء الموسم الثالث 12/11/2023 على شاهد نت".

"أمر إخلاء"

مسلسلٌ كوميدي كويتي، لاقى في جزئه الأول متابعةً كبيرةً من قِبَلِ المشاهدين، ما شجَّع فريق العمل على تقديم جزء ثانٍ منه، والانتهاء أخيراً من تصوير الجزء الثالث.
ودارت أحداث الجزء الأول حول عائلةٍ، تتعرَّض لكارثةٍ كبيرة، إذ تناول المسلسل في إطارٍ كوميدي درامي قصةَ رجل أعمالٍ، يدعى "عادل"، يمتلك شركةً كبيرة، ويُتَّهم بالسرقة والاختلاس، ويُحجز على أمواله، فينتقل مع عائلته إلى منزل شقيق زوجته، لكن لفترةٍ قصيرة، لعدم تقبُّلهم بقاء العائلة معهم، وعن طريق الصدفة يكتشف الأب أن لديه بيتاً قديماً، كان قد أعطاه صدقةً لسائقٍ في شركته من البدو الفقراء، فيفكِّر في استعادته مرةً أخرى للإقامة فيه، لكنه يتعاطف مع الأسرة الفقيرة حين يتعرَّف على أحوالها البسيطة، وتضطرهم الظروف إلى التعايش معاً في بيتٍ واحد، ويتشابك مصير العائلتين، أسرة "عادل" وأسرة "عمشة".
أما الجزء الثاني من "أمر إخلاء"، فجاء استكمالاً للقصة، لكنه شهد تطوراتٍ في الأحداث، ومحاور جديدة، كما انضمَّ للعمل فنانون آخرون إلى جانب أعضاء الفريق القديم، وتناول عدداً من القضايا المختلفة.
وسيُستكمل الجزء الثالث، الذي تمُّ تصويره أغسطس الماضي، من آخر مشهدٍ من الحلقة الأخيرة للجزء الثاني، وهو هروب "عمشة"، وماذا سيحدث بعد ذلك من أحداثٍ جديدة.

بوستر أمر اخلاء 3

فريق العمل

والعمل من تأليف الكاتبة مريم الهاجري، وإخراج عبدالرحمن السلمان، وإنتاج شركة إيجل فيلمز للمنتج جمال سنان، وبطولة فوز الشطي، عبدالله التركماني، ضاري عبد الرضا، صمود المؤمن، غادة الزدجالي، رهف محمد، فيّ الشرقاوي، يوسف البلوشي، ناصر الدوسري، مشعل الشايع، وعبدالعزيز مندني، وسيشارك في الجزء الثالث محمد السلمان، وعبدالله عبد الرضا إضافةً إلى آخرين.

اقرأ المزيد

مريم الهاجري تعلن تصوير "أمر إخلاء 3"