صباح بركات تفجع بوفاة شقيقها ونقابة الفنانين السوريين تنعاه

صباح بركات- الصورة من حسابها على فيسبوك
صباح بركات- الصورة من حسابها على فيسبوك

فُجعت الفنانة السورية صباح بركات بوفاة شقيقها ليل أمس إثر حادث سير أليم. ونشرت نقابة الفنانين السوريين عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" خبر الوفاة وقدمت التعازي للفنانة صباح بركات.

وقالت النقابة في تعليقها على خبر النعي: "تعازينا القلبية.. للزميلة الفنانة القديرة صباح بركات بوفاة شقيقها اثر حادث سير.. إنا لله و إنا إليه راجعون".

وشُيّع الراحل إلى مثواه الأخير في مقبرة الدحداح في العاصمة السورية دمشق، بينما ستتقبل العائلة التعازي يومي الإثنين والثلاثاء للرجال والثلاثاء والأربعاء للنساء.

وتفاعل عدد كبير من زملاء وأصدقاء صباح بركات مع الخبر وقدموا العزاء له وتمنوا لفقيدهم الرحمة والمغفرة ولصباح وعائلتها الصبر والسلوان.

صباح بركات حضرت في مسلسل "كريستال"

من جهةٍ أخرى وعلى الصعيد الفني، كانت الفنانة صباح بركات قد حضرت مؤخراً بمسلسل "كريستال" بشخصية والدة الدكتور "جواد" الذي يؤدي دوره النجم السوري محمود نصر، حيث توفيت الشخصية في العمل بينما حمَّلت جواد وصية بأن يحتفظ بالطفل الذي ستنجبه "فاي" إذا كان ابنه بالفعل وألا يتركه لباسل. وحاول جواد جاهداً الحفاظ على الطفل قبل أن تتعرض "فاي" التي تؤدي دورها الفنانة اللبنانية ستيفاني عطا الله لحادث وتسقط عن السلم وتفقد الجنين.

ونال حضور "صباح بركات" في المسلسل تقدير وإعجاب كبيرين لإتقانها الدور والأداء الذي قدمته في العمل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»