نفاد تذاكر أولى حفلات موسم الرياض لعبدالمجيد عبدالله

عبد المجيد عبدالله -الصورة من حسابه على الانستغرام
عبد المجيد عبدالله -الصورة من حسابه على الانستغرام

ما إن أُعلِن عن طرح تذاكر أولى حفلات موسم الرياض للفنان عبدالمجيد عبدالله، 2 نوفمبر المقبل في "بوليفارد وورلد"، حتى كشف موقع "روتانا لايف" عن نفاد تذاكرها.
ونشر الموقع "بوستر" الحفلة، وعلَّق عليها: "التذاكر كلها خلصت Sold Out.. ليلة مميزة ومختلفة يوم 2 نوفمبر لكل جماهيره ترقبوا.. بوليفارد وورلد.. ليلة عبدالمجيد عبدالله".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rotanalive (@rotanalive)


كذلك نشر موقع "عيشها" الـ "بوستر" نفسه، وقال: "أمير الطرب الفنان عبدالمجيد عبدالله يفتتح أولى حفلات موسم الرياض 2023 بليلة أسطورية تجمعنا بأجمل الأغاني والألحان 2 نوفمبر بوليفارد وورلد".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by عيشها (@enjoy_saudi)


هذا وكانت شركة "روتانا" أعنت في وقتٍ سابقٍ إطلاق أولى حفلاتها في موسم الرياض بنسخته الرابعة، الذي يأتي تحت شعارBig time""، 2 نوفمبر، ويحييها عبدالمجيد عبدالله، وكتبت: "وابتدت أولى حفلاتنا بمساء الخير، ليلة عبدالمجيد عبدالله، 2 نوفمبر في البوليفارد وورلد".
وتمتاز حفلات عبدالمجيد بجماهيريةٍ عاليةٍ وحضورٍ كبيرٍ من قبل محبيه.

عبدالمجيد عبدالله في سطور

مغنٍّ وملحنٌ سعودي. جاءت بدايته الفنية حين اكتشف إبراهيم سلطان موهبته في الموسيقى والنشاط المسرحي، فذهب به إلى الإذاعة في جدة، ليغني فيها للمرة الأولى بحياته حيث قدَّم أغنياتٍ لعبدالحليم حافظ، وشريفة فاضل، وطلال مداح.
وأحيا عبدالمجيد أول حفلةٍ في مسيرته بنادي الاتحاد السعودي، وكان عمره 13 عاماً، ليتعرَّف بعد ذلك، عبر جمعية الثقافة والفنون في جدة، على عددٍ من الملحنين، ويتعاون معهم في أعمالٍ عدة، قبل أن يسجِّل أغنياتٍ لقنوات التلفاز، منها "حبايب وقت ما يبغوا"، من كلمات صالح جلال، وألحان حسن تمراز.
شجَّعه الملحن سامي إحسان على متابعة مشواره، وأخذه معه في رحلةٍ فنيةٍ إلى القاهرة، العاصمة المصرية، من أجل تسجيل بعض الأغنيات، وكانت هذه المرة الأولى التي يسافر فيها عبدالمجيد خارج السعودية.
وترك إحسان بصمةً كبيرةً في مسيرة الفنان السعودي، وقدَّمه للساحة الفنية بشكلٍ منظَّمٍ وبأعمالٍ مميزةٍ في مصر.
كذلك استفاد عبدالمجيد من تجربة الفنان طلال مداح، إذ شاهده في الاستديو خلال تسجيل بعض أعماله، وتعلَّم منه طريقة التعامل مع زملائه. وفي هذه المرحلة سجَّل عبدالمجيد أربع أغنياتٍ من ألحان سامي إحسان، هي "الصبر مفتاح الفرج"، و"بارق الثغر" من كلمات إبراهيم خفاجي، و"إيش علينا" من كلمات طلال سريحاني، و"شفتك وفي عيونك حزن" من كلمات الأمير محمد الفيصل. كذلك قدَّم من ألحان سامي أغنياتٍ عدة، من أهمها "سيد أهلي"، التي اشتُهر بها، من كلمات إبراهيم خفاجي، وغنَّاها بعد عودته من القاهرة في مسرح التلفزيون، وحققت نجاحاً كبيراً.
وتوالت نجاحات الفنان السعودي في الألبومات التي طرحها، والحفلات التي أحياها على مدى سنواتٍ، لكنه ابتعد فترةً طويلةً بعدها عن إحياء الحفلات الغنائية بسبب ظروف مرضه، وجاءت عودته في ليلة تكريم أسير الشوق ضمن موسم الرياض قبل عامين، عبر شاشة المسرح، كذلك شكَّل مفاجأة حفلة رأس السنة التي أقيمت في الرياض، حيث حضر وغنَّى فيها مع عددٍ من نجوم الغناء في الخليج والوطن العربي، وطالبه الجميع وقتها بالعودة إلى تقديم الحفلات مجدداً، وبالفعل قدَّم حفلات في الرياض، وجدة، ودبي، والبحرين، والكويت.
اقرأ المزيد

فيديو.. أغنية موسم الرياض لعبد المجيد عبد الله