بعناصر ابتكارية ورؤية مستدامة.. هيئة الترفيه تطلق شعاراً وهوية جديدة

شعار الهيئة العامة للترفيه- الصورة من الحساب الرسمي للهيئة على الـ"فيسبوك"
شعار الهيئة العامة للترفيه- الصورة من الحساب الرسمي للهيئة على الـ"فيسبوك"
أطلقت الهيئة العامة للترفيه "GEA"، شعاراً جديداً يحمل هوية ابتكارية ورؤية مستدامة تسهم في إبراز صورة نموذجية تعكس توجه المملكة في تنظيم الفعاليات والأنشطة الجاذبة على المستويات الإقليمية والعالمية.
ويتميز شعار الهيئة الجديد بارتباطه باسمها، حيث يتكون من ثلاثة أحرف تمثل اختصاراً لاسم الهيئة العامة للترفيه، بحيث يسهل ربطه بها، كما يتسم بكونه جاذباً ومؤثراً، من خلال بساطته، وسهولة تأديته لوظيفته المرتبطة بهوية الهيئة والفعاليات التي تقدمها في مختلف أنحاء المملكة.
ويتفرد الشعار بتمايزه واختلافه عن أي علامات أخرى، مما يسهم في جذب الانتباه للهيئة والمنتجات الترفيهية المتعلقة بها، إضافة إلى سهولة رسوخه في الأذهان، وسهولة تذكره، فضلاً عن قابليته للتوسع والانتشار، حيث يلائم تصميمه صفحات الإنترنت وشبكات التواصل الاجتماعي، وواجهات المنشآت المخصصة للفعاليات الترفيهية بالمملكة.

نبذة عن هيئة الترفيه

تأسست الهيئة العامة للترفيه تماشيًا مع رؤية السعودية 2030، لتقوم بمهام تنظيم قطاع الترفيه في ‏المملكة، وتنميته وتوفير الخيارات ‏والفرص الترفيهية لشرائح المجتمع كافة في جميع مناطق المملكة، لإثراء الحياة ‏ورسم البهجة، وكذلك تحفيز القطاع ‏الخاص لأداء دوره في بناء نشاطات الترفيه وتنميتها. ‏
وتدعم هيئة الترفيه الاقتصاد في المملكة من خلال المساهمة في تنويع مصادره، ورفع الناتج المحلي ‏الإجمالي، إضافة إلى دعم المنشآت الصغيرة والمتوسطة، ورفع نسبة الاستثمارات ‏الأجنبية المباشرة في قطاع الترفيه. ‏
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».