بعد إعلان هبة الحسين انفصالها عن عايض.. هذه قصة ارتباطهما وأبرز أعمالهما الفنية

هبة الحسين -الصورة من حسابها على الانستغرام
هبة الحسين -الصورة من حسابها على الانستغرام
عايض يوسف -الصورة من حسابه على الانستغرام
عايض يوسف -الصورة من حسابه على الانستغرام
هبة حسين -الصورة من حسابها  على الانستغرام
هبة حسين -الصورة من حسابها على الانستغرام
عايض يوسف -الصورة من  حسابه على الانستغرام
عايض يوسف -الصورة من حسابه على الانستغرام
هبة الحسين -الصورة من حسابها على الانستغرام
عايض يوسف -الصورة من حسابه على الانستغرام
هبة حسين -الصورة من حسابها  على الانستغرام
عايض يوسف -الصورة من  حسابه على الانستغرام
4 صور

أعلنت الفنانة هبة الحسين انفصالها عن الفنان عايض يوسف بشكلٍ رسمي خلال لقائها في بودكاست "أحكي مالك"، فرداً على سؤال مالك لها: "مطلقة أم متزوجة"؟ قالت هبة: "منفصلة".
وعبَّرت في البرنامج عن حزنها للانفصال عن عايض، مبينةً أنها لم تفقد زوجاً فقط، بل وصديقاً، وأخاً، وحبيباً أيضاً، كاشفةً عن أن صفاتهما وطباعهما تتشابه، وأن ما ربطهما ليس مجرد قصة حبٍّ فقط، بل وعلاقة عميقة كذلك، بدأت بوصفها صداقةً قويةً، استمرَّت أربعة أعوامٍ قبل أن تتحوَّل إلى حبٍّ، وقالت: "أحب عايض، لكنني اضطررت إلى طلب الانفصال".
وتكهَّن رواد مواقع التواصل الاجتماعي قبل فترةٍ بانفصال هبة وعايض، لكنَّ الزوجين لم ينفيا، أو يؤكدا الخبر على الرغم من تصدُّره الترند في الـ "سوشال ميديا"، وحذفهما الصور التي تجمعهما من حساباتهما في هذه المواقع، إلى جانب إلغاء متابعة بعضهما.
من جهته، لم يتحدَّث عايض عن موضوع الانفصال، بل خرج قبل فترةٍ حينما زادت الشائعات عن الأمر، وكتب عبر صفحته في "سناب شات": "رجاء خلوني أعيش حياتي الخاصة بدون أسئلة ما لكم دخل فيها". وأضاف: "فيه شيء اسمه خصوصية أو حياة خاصة، لا تتدخل فيها عشان ما يجيك كلام ما يعجبك، أتمنى وصلت الرسالة". كذلك قال: "نكتبها باللغات الثانية عشان يمكن فيه ناس ما يعرفون عربي".
وفي ظهوره الأخير بأحد برامج البودكاست، لم يتحدَّث عايض عن موضوع الانفصال، وفضَّل التزام الصمت حوله، وعدم تداوله إعلامياً.
وأطلق أخيراً أغنيةً بعنوان "كاره نفسي"، تقول كلماتها:
كل شي أحبه كرهته وكاره نفسي بدونك
واقفة بعدك حياتي وقلبي من الفرحة خلي
كنت عايش في أمانك ما وعيت إلا أنا دونك
غبت فجأة عن عيوني ليه ما مهدت لي
يا بلاي أنت ودواي وحاجتي والعون عونك
يا أغلى من كل الحبايب وأغلى حتى من هلي
ردي لي يا عين خلك جعل تسلم لي عيونك
ياللي في قربك حياتي وفي بعادك مقتلي.
وتوقَّع المتابعون، بعد سماعهم الأغنية، أنه قدَّمها بسبب انفصاله عن هبة، لكنَّ عايض لم يرد على تعليقاتهم حول ذلك في صفحاته بمواقع التواصل الاجتماعي.

عايض

زواج عايض وهبة

واحتفل عايض يوسف وهبة الحسين بزواجهما في 2 سبتمبر 2020، وتصدَّر خبر زواجهما الترند حينها، وشكَّل مفاجأةً للجميع.

مشوار عايض يوسف وأبرز أعماله

عايض يوسف مغنٍّ سعودي من مواليد 11 مايو 1995، وأحد مشاهير شبكات التواصل الاجتماعي في البلاد. اقتحم عالم الشهرة، وظهر لجمهوره عام 2015 عندما أطلق أغنية "نسيتني" عبر "إنستجرام"، وأعاد توزيعها ونشرها في 2016، وحققت 8.5 مليون مشاهدة عبر "يوتيوب"، وذاع صيته أكثر بعد تقديمه أغنيةً بعنوان "ساقي العطش"، إذ حصلت على 21 مليون مشاهدة، وقاده نجاح العمل إلى تقديم "قليل الشوف"، و"مودي خوش".
يُعرف عنه استخدامه عديداً من الآلات، والأنواع والأساليب الصوتية، واهتمامه بالثقافات المختلفة. صدر له عام 2016 أوَّل ألبومٍ بعنوان "عايض 2016"، وقدَّم ثلاث أغنياتٍ منفردة، حصدت المراكز الأولى عربياً، أبرزها "فمان الله"، التي احتلت المركز الأول أسابيع عدة ضمن الأعمال الأعلى مشاهدةً في دول الخليج العربي بأكثر من 8.5 مليون، كما حصلت على المركز الأول عربياً على موقع "أنغامي" على مدى ستة أسابيع متتالية.

مشاركاته الفنية

شارك عايض في حفلاتٍ عدة، منها حفلة وضع حجر الأساس لمشروع القدية "يا طويق"، وأمسيةٌ غنائيةٌ ضمن فعاليات مهرجان ولي العهد للهجن في الطائف، وحفلةٌ بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 88 في الدمام. كذلك شارك في تحكيم برنامج المواهب الغنائية "صوتك أقوى" على قناة "sbc" مع الفنانة داليا مبارك عام 2022.
ويعدُّ أول فنانٍ سعودي يقدم دورساً في مادة "الثقافة الموسيقية" على منصة "مدرستي"، ومنصة "عين التعليمية" لطلاب مراحل التعليم العام في السعودية، وهي عبارةٌ عن نشاطٍ لا صفي، قدمته هيئة الموسيقى، بالتعاون مع وزارة التعليم.
أيضاً اقتحم عايض عالم الدراما، حيث شارك ممثلاً في مسلسل "مشراق" على قناة "sbc" عام 2022، وفي أول مسرحيةٍ شعريةٍ غنائيةٍ "معلقاتنا امتداد أمجاد" بمناسبة يوم التأسيس السعودي عام 2023.

عايض

مشوار هبة الحسين وأبرز أعمالها

هبة الحسين إعلاميةٌ وممثلةٌ ومقدمة برامج تلفزيونية، من مواليد 1993، حاصلةٌ على بكالوريوس في الأدب الإنجليزي، وماجستير في الإعلام، ومن أبرز أعمالها مسلسل "ممنوع التجول"، و"مخرج 7" ومسرحية "الذيب في القليب" مع ناصر القصبي، ومسلسل "سنوات الجريش" مع حياة الفهد، وبرنامج "ستوديو 22".

هبة الحسين


المشاركات الإعلامية
شاركت في تحكيم "مسابقة الكوميديا" على قناة MBC 1 عام 2022، وفي تقديم برنامج المسابقات "الكاش في الطريق" على قناة SBC عام 2023.
اقرأ المزيد

كيف احتفلت الفنانة هبة الحسين والفنان عايض بذكرى زواجهما