تفاصيل تعرض زينة عماد لأزمة صحية ودعم الفنانين لها

زينة عماد - الصورة من حاسبها الخاص على موقع (X- تويتر سابقاً)
زينة عماد - الصورة من حاسبها الخاص على موقع (X- تويتر سابقاً)
انتشرت خلال الأيام الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن تعرض الفنانة زينة عماد لأزمة صحية من خلال تعرضها لوعكة صحية، وهذا ما أكده دعم العديد من الفنانين والدعاء لها بالشفاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ليتصدر اسم زينة عماد الـ"تريند" خلال الفترة الماضية.

نوال الكويتية: "الله كبير إنه بيقومك بالسلامة"

وكانت تمنت الفنانة نوال الكويتية الشفاء لـ زينة عماد من خلال نشر تغريدة لها عبر حسابها الخاص بـ"X – تويتر سابقاً" قالت فيها: "زينة الحبيبة كثر ما ضايقني الخبر كثر ما إيماني بالله كبير إنه بيقومك بالسلامة وترجعين بصحة وعافية وتبشرينا بسلامتك بإذن لله".
كما تمنى المطرب السعودي عايض يوسف الشفاء للفنانة زينة عماد من خلال حسابه الخاص بـ"X – تويتر سابقاً" حيث كتب تغريدة قال فيها: "الف لابأس لاختنا الغالية، ما تشوفين شر وتقومين بالسلامة يارب وترجعين توقفين على المسرح وتغنين لنا من ابداعاتك".

زينة عماد تشارك بحفل افتتاح الألعاب العالمية القتالية

يُذكر أن آخر المشاركات الفنية للفنانة زينة عماد كان من خلال حفل افتتاح دورة الألعاب العالمية القتالية والذي أقيم في الرياض، وأدت خلال حفل الافتتاح الأغنية الرسمية للدورة الجديدة.
وكانت روجت الفنانة عن مشاركتها في حفل افتتاح دورة الألعاب العالمية القتالية والذي أُقيم يوم 19 أكتوبر، حيث نشرت الـ"بوستر" الخاص بالحفل عبر حسابها الخاص بـ"إنستغرام" وعلقت عليه: "انتظروني في حفل افتتاح دورة الألعاب العالمية القتالية".


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».