روبي وعمرو يوسف لصوص ولكن ظرفاء في رمضان 2024

روبي - الصورة من حسابها على إنستغرام
روبي - الصورة من حسابها على إنستغرام

10 أيام فقط، تفصل النجمة روبي عن الوقوف أمام النجم عمرو يوسف، لبدء تصوير مسلسل "شغل فنادق" المقرر عرضه ضمن موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2024، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي، وتدور أحداثه في إطار كوميدي تشويقي، حول واقعة نصب تتعاون فيها روبي مع عمرو يوسف.

وشهدت الفترة الماضية تكثيف التعاقدات مع نجوم العمل، حيث تأكد حتى اللحظة مشاركة نجوم الكوميديا محمد رضوان وكريم عفيفي وإدوارد، إضافة إلى ريم سامي وأحمد فهيم، وأحمد مالك.

روبي وعمرو يوسف يتعاونان للسطو على فندق

ورغم التكتم حول تفاصيل العمل، تردد أن قصته تدور في أحداث مشابهة لسيناريو مسلسل "بـ 100 وش" للنجمين نيللي كريم وآسر ياسين، حيث تجسد روبي دور نصابة شعبية، تضعها المصادفة أمام نصاب محترف يجسد شخصيته عمرو يوسف، ويتعاونان من أجل السطو على خزينة فندق، وتتصاعد الأحداث في إطار كوميدي.

آخر أعمال عمرو يوسف

وشارك عمرو يوسف في موسم المسلسلات المصرية لرمضان 2023 بمسلسل "الكتيبة 101" مع آسر ياسين، فتحي عبدالوهاب، ميرنا نور الدين، رشا مهدي، أحمد صلاح حسني كضيف شرف، وفاء عامر، وهو من إخراج محمد سلامة، ومن تأليف إياد صالح.

روبي "حضرة العمدة" في رمضان 2023

أما روبي فعرض لها في رمضان 2023 مسلسل "حضرة العمدة"، من بطولة بسمة، سميحة أيوب، لطفي لبيب، صلاح عبد الله وأحمد بدير، دينا، وفاء عامر، ومحمد محمود عبد العزيز، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وكريم عبد الخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وصولا عمر، وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»