بعد زواجهما ..أحدث ظهور لـ تامر عاشور وزوجته نانسي نور

صور زفاف تامر عاشور ونانسي نور - الصورة من حساب تامر عاشور على إنستغرام
صور زفاف تامر عاشور ونانسي نور - الصورة من حساب تامر عاشور على إنستغرام
كشفت الإعلامية نانسي نور زوجة المطرب تامر عاشور، عن أحدث ظهور لها مع زوجها من شهر العسل، إذ شاركت نانسي محبيها ومتابعيها، صورة عبر خاصية " استوري" على حسابها الرسمي بـ " انستغرام" ظهرت من خلالها برفقة زوجها تامر عاشور وإحدى صديقاتها.
ولم تضع نانسي نور أي تعليق على الصورة التي نشرتها، سوى وضع رسم تعبيري " ايموشن" على هيئة قلب".
سكرين شوت من خاصية " الستوري" عبر حساب الإعلامية نانسي نور على " انستغرام "

لقطات من حفل زفاف تامر عاشور ونانسي نور


وأقيم حفل تامر عاشور ونانسي نور يوم 10 أكتوبر الماضي، وسط أجواء عائلية اقتصر على عدد من الأهل والأصدقاء المقربين من العروسين، وخلال الحفل ظهر تامر عاشور وعروسه وهما يغنيان ويرقصان على أغنية "مخصماك" والتي نالت شهرة كبيرة خلال الفترة الماضية.
وحضر الحفل كل من النجمة أنغام، والنجم محمد حماقي، والمطرب رامي جمال، ومصطفى حجاج، وهيثم شاكر وعزيز الشافعي، وتامر حسين وأحمد إبراهيم ومدين، وهاني عبدالكريم وأوس أوس وهاني محروس وأمير محروس، وغيرهم.
وأثناء الحفل، أشعل الفنان رامي جمال حفل زفاف تامر عاشور بـ أغنيته الشهيرة "سقف" وسط تفاعل كبير من الحضور.

من هي نانسي نور؟

تخرجت نانسى نور في كلية إعلام القاهرة وانضمت إلى قناة "روتانا مصرية" شاركت في تقديم برنامج "عز الشباب" بعد ذلك انضمت لقناة "سي بي سي"، شاركت في تقديم عدد من حلقات برنامجي "هذا الصباح" و"ما وراء الحدث" على شاشة "إكسترا نيوز" وبدأ يعرفها الجمهور من خلال التغطيات الإخبارية وتقديمها للنشرات، وعدد من حلقات برنامج الـ"توك شو" الشهير "هنا العاصمة".

تأجيل حفل تامر عاشور في الكويت

على جانب آخر، أعلنت إدارة مهرجان ليلة عمر عن تأجيل الحفل الذي كان من المقرر أن يحييه كل من النجوم تامر عاشور، بهاء سلطان، عايض في الكويت والذي كان مقرراً له يوم 13 أكتوبر.

ونشرت إدارة المهرجان بياناً عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" أعلنت من خلاله تأجيل الحفل إلى موعد لاحق وجاء في البيان: "جمهورنا العزيز.. بناء على قرار مجلس الوزراء الكويتي وبناءً على مسؤوليتنا الاجتماعية.. نعلن تأجيل حفل الفنان حسين الجسمي والفنانة رحمة رياض وحفل الفنان تامر عاشور وبهاء سلطان وعايض وسيتم إعلامكم بالموعد الجديد بأقرب وقت ممكن".
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».