صور.. فوز الشطي تعلن انتهاء تصوير "أمر إخلاء 3" وهذا ما قالته

فوز الشطي-الصورة من حسابها على الانستغرام
فوز الشطي-الصورة من حسابها على الانستغرام

أعلنت الفنانة الكويتية فوز الشطي انتهاء عمليات تصوير الموسم الثالث من مسلسل "أمر إخلاء" والذي من المقرر عرضه خلال شهر "أكتوبر" / تشرين الأول الجاري.

ونشرت فوز عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" صوراً لها ولفريق العمل من كواليس التصوير وطلبت من الله التوفيق كما حرصت على شكر فريق العمل لجهودهم الكبيرة وقالت في تعليقها على الصور: "الحمد لله انتهينا من تصوير مسلسل أمر إخلاء شكراً لكل كاست المسلسل وجميع زملائي الممثلين ما انحرم منكم وانشاء الله فالنا التوفيق.. كل الشكر للمنتج الأستاذ جمال سنان وشركة كاتويل وكل من عمل على هذا العمل الجميل شكرًا من القلب".

وتفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي فوز مع الصور والتعليق وتمنوا لها ولفريق العمل التوفيق والنجاح.

 

أمر إخلاء حقق نجاحاً كبيراً

ولاقى مسلسل "أمر إخلاء" نجاحاً كبيراً في موسميه الأول والثاني ودارت أحداث الموسم الأول حول تعرُّض عائلةٍ لكارثةٍ كبيرة، وتناول المسلسل في إطارٍ كوميدي درامي قصةَ رجل أعمالٍ، يُدعى "عادل"، يمتلك شركةً كبيرةً، لكنه يُتَّهم بالسرقة والاختلاس، ويُحجَز على كل أمواله، فينتقل مع عائلته إلى منزل شقيق زوجته، لكن لفترةٍ قصيرةٍ بسبب عدم تقبُّل بقاء العائلة معهم، وعن طريق الصدفة، يكتشف الأب أن لديه بيتاً قديماً، كان قد أعطاه صدقةً لسائقٍ فقيرٍ في شركته، فيفكِّر في استعادته مرةً أخرى للإقامة فيه، لكنه يتعاطف مع الأسرة الفقيرة عندما يعرف أحوالها، وتضطرهم الظروف إلى العيش معاً في بيتٍ واحد، فيتشابك مصير العائلتين، أسرة "عادل" وأسرة "عمشة"، أما الموسم الثاني، فشهد تطوراتٍ في الأحداث، ومحاور جديدة، وانضمَّ إليه فنانون آخرون، إلى جانب كل أعضاء الفريق القديم، وتناول عدداً من القضايا المختلفة.

ويشارك في بطولة الجزء الثالث كل من: فوز الشطي، أحمد السلمان، في الشرقاوي، ناصر الدوسري، غادة الزدجالي، صمود المؤمن، رهف محمد، ضاري عبدالرضا، عبدالله عبدالرضا، ضاري رشدان، رونق، ناصر الدوسري.

 


لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»