تامر حسني عن أغنيته "لينا حياة": كان نفسي تاخد حظها

تامر حسني - الصورة من حسابه على انستغرام
تامر حسني - الصورة من حسابه على إنستغرام

عاد الفنان تامر حسني لتذكير جمهوره بأغنية "لينا حياة بعدين"، التي تم تقديمها كشارة لمسلسل "مدرسة الحب"، مؤكدا أنها لم تأخذ حقها من الانتشار، وأعاد بثها عبر قناته على اليوتيوب، مطالباً متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي بالاستماع إليها مجدداً.

ونشر تامر حسني رابط الأغنية عبر حسابه على موقع الفيس بوك، وعلق قائلاً: «أغنية لينا حياة بعدين من أحلى الأغاني اللي قدمتها، وكان نفسي تاخد حظها أكتر من كده.. يا ترى تعرفوها؟».

وتلقى تامر نصيحة من أحد متابعيه بإعادة تقديم الأغنية عبر فيديو كليب يتضمن "المقطع المحذوف"، وقال: من أحلى الأغاني اللي عملتها فعلاً وكان نفسى تاخد حقها، بجد كانت ممكن تروح فى حتة تانية أتمنى تعمل فكرة إنك تصورها كليب بالكوبليه المحذوف منها هتعمل نجاح مرعب.

أبطال "مدرسة الحب 3"

اغنية "لينا حياة بعدين" من كلمات أحمد المالكي، وألحان شريف بدر، وتوزيع هيثم راضي، وقدمت كشارة للجزء الثالث من مسلسل "مدرسة الحب" عام 2020، والعمل من بطولة: جومانا مراد، وبولنت إينال، ومراد يلدريم، ومصطفى قمر، ومي سليم، وأمير كرارة، وخالد الصاوي، ولقاء سويدان، وفاروق الفيشاوي، وصفاء سلطان، وطلال مارديني، ويزن السيد، تأليف معتز فتيحة، وإخراج تامر إسحاق، وليث ربايعة.

قصة مسلسل (مدرسة الحب)

يتناول الجزء الثالث من مسلسل (مدرسة الحب) قصصاً مختلفة عن الحب، بين الأزواج والعائلة والأصدقاء، والصراعات التي تنشأ في مختلف جوانب الحياة بسبب هذه العاطفة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».